مراجعة Klipsch Promedia 2.1 Thx Computer Speakers هنا لإخبارك بالمواصفات والفوائد والأسباب التي تجعلك تشتريها.

أنت تشاهد: klipsch promedia 2.1 مكبرات صوت الكمبيوتر thx

إذا كنت في السوق للحصول على مجموعة من مكبرات الصوت بأسعار معقولة ، فقد تقوم مكبرات الصوت Klipsch Promedia 2.1 كن فقط ما تبحث عنه. تم تصميمه في البداية للاستخدام مع الكمبيوتر. يحتوي على مكبرات صوت ساتلية متوازنة بقدرة 50 وات مع مكبرات صوت مزدوجة لتحقيق استجابة تردد متساوية ، إلى جانب القدرة على إيقاف التشغيل تلقائيًا عند عدم الاستخدام. مراجعة Klipsch Promedia 2.1 Thx Computer Speakers هنا لإخبارك بالمواصفات والفوائد والأسباب التي تجعلك تشتريها.

Klipsch Promedia 2.1 Thx Certified Computer Speaker Review

  • إجمالي طاقة النظام: 100 واط مستمر / 200 واط ذروة @ 0.2٪ THD ؛ 260 واط ذروة الطاقة قصيرة المدى
  • الأقمار الصناعية: 18 واط / قناة مستمرة @ 0.2٪ HD ، 1 كيلو هرتز ؛ 26 واط / قناة قصيرة المدى @ 5٪ THD 1 كيلو هرتز
  • مضخم الصوت: 65 واط مستمر @ 0.2٪ THD ، 50 هرتز ، 80 واط للمدى القصير @ 5٪ THD ، 50 هرتز
  • استجابة ترددات Klipsch ProMedia 2.1: 35Hz ~ 22kHz
  • تردد الأقمار الصناعية: 3.5 كيلو هرتز
  • البوق عالي التردد: 90 درجة × 40 درجة MicroTractrix؟
  • المدخلات: 3.5 مم miniplug
  • بلوتوث: 2.0

Klipsch Promedia 2.1: إيجابيات وسلبيات

الايجابيات :

  • متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة عبر قابس وإدخال مقبس
  • تسمح القاعدة القابلة للتعديل بصوت واضح ونقي وغني.
  • تصميم مدمج وجودة بناء جيدة
  • التحكم في مستوى الصوت ومضخم الصوت بشكل مستقل.

السلبيات:

  • يمكن أن يتسبب تشغيل الموسيقى في حدوث تشويش منخفض التردد.
  • مضخم الصوت قادر على النزول إلى 31 هرتز فقط
  • أدوات التثبيت على الحائط غير متوفرة في المخزون.

ما بداخل الصندوق؟

تأتي أنظمة مكبرات الصوت Klipsch ProMedia 2.1 في حزمة سوداء تحمل علامة Klipsch. يبلغ وزن العبوة 25 رطلاً وتحتوي على مضخم صوت وقمرين صناعيين ودليل مستخدم وضمان لمدة عام. يتم توصيل جميع الكابلات (كبلات السماعات وكابل AUX وكابلات التيار المتردد) بالسماعات بشكل دائم.

Klipsch ProMedia 2.1 مراجعة نظام مكبرات الصوت ما بداخل الصندوق

الإعداد

سيكون العثور على مكان لمكبر الصوت هو الجزء الأكثر صعوبة في إعداد Klipsch ProMedia 2.1. على الرغم من أنه ليس كبيرًا جدًا ، إلا أن مستوى مضخم الصوت سيظل يشغل مساحة في مكتبك بالمنزل.

مضخم الصوت هو مركز التحكم في النظام. يوزع الصوت ويتحكم في الطاقة. يتم توصيل كل قمر صناعي بالغواصة باستخدام سلك السماعة. يمكن أيضًا توصيل سلك من القمر الصناعي الصحيح بمدخل preamp الخاص بالاحتياطي.

كابل الإدخال السلكي مقاس 3.5 مم متصل بمخرج سماعة رأس الكمبيوتر. يوجد مدخل آخر مقاس 3.5 ملم على الجانب. لن يعمل Klipsch ProMedia 2.1 إذا كان مصدر الصوت لديك لا يحتوي على طريقة لتوليد الصوت من خلال منفذ 3.5 ملم أو محول إلى 3.5 ملم.
يقترح

Klipsch أن تضبط مستوى صوت الكمبيوتر على 70٪ ثم تتحكم في مستوى الصوت من خلال المقبض الموجود في القمر الصناعي الصحيح. سيخلق هذا أفضل الأصوات الجيدة.

يمكن بعد ذلك تعديل حجم مضخم الصوت حتى يصبح التوازن المثالي لغرفتك. لا يمكنك إجراء أي تعديلات أخرى على الصوت الرائع لمكبرات الصوت Klipsch.

إذا كنت تبحث عن كيفية جعل جميع مكبرات الصوت تعمل على الصوت المحيط ، فدعنا نوضح لك ذلك خطوة بخطوة:

التصميم

سوف تستقبل مكبري صوت ساتلايت ، ومضخم صوت واحد ، وكبلي مكبر صوت مع الصندوق. كما تم تضمين دليل المستخدم ومعلومات الضمان.

يمكن العثور على منفذ انعكاس الجهير لمضخم الصوت على اللوحة الأمامية ، بينما يوجد منفذ 6.5 بوصة على جانبه الأيمن.

حجم مضخم الصوت 130 واط 6.5 بوصة. تعمل شركة Klipsch ProMedia 2.1 المعتمدة من THX على سد الفجوة بين نظام سماعات الكمبيوتر ونظام المسرح المنزلي المصغر.

يمكنك الحصول على صوت غني وكامل بفضل الطاقة الإضافية عند التردد المنخفض. برنامج Klipsch ProMedia 2.1 المعتمد من THX هو نظام مكبرات صوت سيحبه هواة الألعاب ورواد الأفلام وعشاق الموسيقى.

يلزم محركان لكل قمر صناعي: مكبر صوت ومحرك متوسط ​​المدى. القناة الرئيسية هي القمر الصناعي الصحيح. توجد حجرة التحكم في الجزء السفلي الأيمن من نظام السماعات. تحتوي جراب التحكم على جميع المدخلات وعناصر التحكم. يوجد اثنان من مقابض الصوت في الأمام.

يُستخدم عنصر التحكم في مستوى الصوت للتحكم في مستوى bass ، بينما عناصر التحكم الأخرى في مستوى الصوت. إنه لأمر رائع أن يكون لديك تحكم مستقل في الصوت الجهير. قد ترغب ، على سبيل المثال ، في رفع مستوى الجهير أثناء الاستماع إلى موسيقى الهيب هوب أو مشاهدة فيلم أو لعب لعبة معينة.

يوجد منفذا AUX على الجانب الأيمن ، أحدهما للإدخال والآخر للإخراج. يمكن استخدام المعلومات لتوصيل هاتفك أو أي جهاز صوتي آخر. يمكن استخدام مخرج AUX لتوصيل هاتفك أو جهاز صوتي آخر.

يمكن توصيل كلا القمرين الصناعيين ببعضهما البعض. يمكنك توصيل نظام مكبرات الصوت بجهاز التلفزيون أو الكمبيوتر الشخصي أو مشغل DVD باستخدام كابل ثابت يبلغ قياسه 3.5 مترًا.

الميزات

يتميز نظام Klipsch ProMedia 2.1 المعتمد من THX بمضخم صوت قوي 130 واط. على الرغم من أن قطر السائق يبلغ 6.5 بوصات فقط ، يمكنه إنتاج صوت جهير كبير نظرًا لصغر حجمه. يستخدم MDF لصنع العلبة. كما أنه مستدير للحصول على استجابة صوت جهير أفضل.

يمكن استخدام اثنين من مكبرات الصوت للأقمار الصناعية لإنتاج ترددات عالية التردد ومتوسطة المدى. يحتوي كل قمر صناعي على مضخم صوت بقطر 3 بوصات متوسط ​​الجهير (وهو المسؤول عن تشويه الترددات المنخفضة المدى المتوسط) ونظام مكبر صوت بوق MicroTractix مقاس 0.75 بوصة مصنوع من البوليمر. العلامة التجارية لشركة Klipsch هي Twitter المحملة بالقرن. يقال إنها تعمل على تحسين إعادة إنتاج الصوت وتشتيت الترددات العالية.

يمكن لنظام السماعات توصيل وتشغيل الإعداد في أي مدخل AUX (التلفزيون أو بطاقة الصوت الرائعة أو أي جهاز آخر). يحتوي النظام على مدخل AUX إضافي (بطاقة الصوت أو التلفزيون أو أي جهاز آخر) ومخرج AUX واحد (مقبس سماعة الرأس).

حصلت Klipsch ProMedia 2.1 على شهادة THX ، والتي تعد واحدة من السمات الرئيسية للنظام ويمكن أن تزيد التكلفة بشكل كبير.

الأداء

التثبيت والتنسيب واضح ومباشر. يجب وضع مضخم الصوت على الأرض وليس تحت مكتبك. في الوقت نفسه ، يجب وضع مكبرات الصوت على مسافة 3-5 أقدام.

بمجرد ضبط مكبرات الصوت الثلاثة ، يمكنك توصيل النظام بالدائرة الكهربائية. تم ربط جميع أسلاك السماعات بالأقمار الصناعية.

قم بتوصيل كلا القمرين الصناعيين بمضخم الصوت ، ثم انقر على الكابل مقاس 3.5 مم من القمر الصناعي مباشرة إلى مصدر الصوت (بطاقة الصوت والتلفزيون وما إلى ذلك). بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتوصيل النظام بمقبس الطاقة وابدأ في تشغيل الموسيقى.

على الرغم من أن توصيل كل شيء بالأسلاك ليس بالأمر الصعب ، إلا أن الأقمار الصناعية متصلة ببعضها البعض مما يعني أنه لا يمكنك فصل الكابلات وتسهيل الأمر. سيكون من الأصعب استبدال السطر إذا انكسر.

يتحكم مقبض الصوت المركزي في مستوى الصوت ، ويتحكم مقبض مضخم الصوت في الجهير.

يمكنك توصيل سماعات الرأس بمقبس سماعة الرأس للاستمتاع بالفيلم أو الموسيقى ليلاً دون إزعاج جيرانك. لست بحاجة إلى فصل نظام مكبرات الصوت عن بطاقة الصوت.

يمكنك أيضًا تشغيل الموسيقى من هاتفك عبر إدخال AUX لنظام السماعات. قم بتوصيل هاتفك بنظام السماعات ، ويمكنك تشغيل الموسيقى.

جودة الصوت

تقدم Klipsch ProMedia 2.1 المعتمد من THX صوتًا عالي الجودة مع ارتفاعات واضحة ومتوسطة وصوت جهير. هذه السماعات متعددة الاستخدامات بما يكفي لاستخدامها كنظام مسرح منزلي متوسط ​​الحجم.

يقترح Klipsch إبقاء التحكم في الصوت الجهير عند الساعة 10. سيؤدي ذلك إلى إنتاج صوت جهير ثابت بأحجام منخفضة وعالية. يمتلك برنامج Klipsch ProMedia 2.1 أيضًا أقصى إنتاج للطاقة يبلغ 200 واط. كل سماعة تعمل بالقمر الصناعي تنتج 35 واط ذروة.

تبلغ ذروة قوة مضخم الصوت 130 واط. يمكن للنظام تقديم استجابة ترددية ثابتة بسبب فصل التقاطع.

يعد نظام مكبرات الصوت Klipsch ProMedia 2.1 أفضل ما سمعته على الإطلاق. يمكن الاستماع إليها لساعات وحتى مشاهدة الأفلام. إنها قوية ومثيرة لكنها ليست ساحقة.

ستندهش من قدرة مضخم الصوت على إنتاج مثل هذه النغمات المنخفضة من مشغل بقياس 6.5 بوصات. يوفر مضخم الصوت جهيرًا أكثر مما تتوقع.

لا يشوه الترددات المنخفضة المدى ، وهو أكثر ما أحبه. يكون التشويه ملحوظًا عند زيادة مستوى الصوت فوق 90٪. توفر هذه الأقمار الصناعية أقمارًا صناعية تقدم ديناميكية ومفصلة ونطاقات عالية مع أصوات واضحة وضوح الشمس.

الارتفاعات ليست شديدة أو خارقة. توقيع الصوت هو صوت محايد ومتوازن.

يعد برنامج Klipsch ProMedia 2.1 قيمة ممتازة مقابل المال ويوفر أداء صوتيًا متميزًا. لن تندم على شرائها.

الأسعار والتوفر

إن برنامج Klipsch ProMedia 2.0 thx موجود منذ عام 2001. والشيء الجيد لا يجب العبث به. تبيع Klipsch مكبرات الصوت هذه مقابل 129 دولارًا ، ولكن يمكن شراؤها من Amazon مقابل 106.24 دولارًا.

بدائل Klipsch

Edifier R1700bt

  • خرج الطاقة (RMS): 15 وات × 2 (مكبر صوت) + ، 18 وات × 2 (مشغل صوت جهير متوسط)
  • حساسية الإدخال: Line In1: 700 ± 50mV ؛ دخل الخط 2: 550 ± 50mV
  • الأبعاد: 154 مم × 254 مم × 214 مم (عرض × ارتفاع × عمق)
  • الوزن الصافي: 6.6 كجم
  • استجابة التردد: 60 هرتز – 20 كيلو هرتز

يعد Edifier R1700BT نظام سماعات رائعًا بصوت ممتاز. يتمتع نظام السماعات هذا بجودة صوت ممتازة وميزات رائعة وسهل الإعداد. إذا كنت تبحث عن نظام مكبر صوت رائع لتشغيل الموسيقى والأفلام والاستماع إلى البودكاست المفضل لديك ، فهذا هو النظام الذي يجب أن تفكر فيه.

Logitech Z200

  • الارتفاع: 9.50 بوصات (241.2 ملم)
  • العرض: 3.54 بوصات (90 ملم)
  • العمق: 4.88 بوصات (124.07 ملم)
  • الوزن: 2.18 رطل (1 كجم)
  • إجمالي واط (الذروة): 10 واط
  • إجمالي واط (RMS): 5 واط
  • إدخال 0.14 بوصة (3.5 ملم): 2
  • مقبس سماعة الرأس: 1
  • عناصر التحكم: عناصر التحكم في الطاقة ومستوى الصوت والنغمة في نظام السماعة الأيمن.
  • ضمان الأجهزة المحدود لمدة عام واحد

يعد نظام الوسائط المتعددة Logitech Z200 2.0 خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن جودة الصوت. يمكن أن تقدم بعض الأصوات الجادة ، كما أنها تعمل بشكل جيد مع نظام مكبر صوت عالي الجودة.

ستكون مكبرات الصوت هذه رائعة لأولئك الذين يرغبون في تحسين تجربة الألعاب أو يريدون فقط الاستمتاع بأفضل صوت دون عناء استخدام الأسلاك.

الأسئلة الشائعة حول مراجعات Klipsch ProMedia 2.1

ما هي أفضل سماعات الكمبيوتر الأقل من 150 عامًا؟

تعد مكبرات الصوت Logitech Z623 بقوة 200 واط 2.1 لأجهزة الكمبيوتر من بين أفضل مكبرات صوت الكمبيوتر بأقل من 150 دولارًا. تأتي هذه السماعات مع مكبري ترددات عالية ، واثنين من مشغلات 3 ″ متوسطة المدى ، ومضخم صوت واحد 6.5 لصوت جهير عميق. لديهم أيضًا محرك 1.2 ″ HD لاستنساخ صوت دقيق. النظام مزود بمضخم صوت رقمي بقدرة 100 واط لصوت قوي.

كيف أقوم بتوصيل Klipsch ProMedia 2.1 بجهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

يتم توصيل مكبرات الصوت Klipsch ProMedia 2.1 بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كبل صوت. نهاية الكبل بثلاثة مقابس (أخضر ، أحمر ، أبيض) تتعلق بمنفذ الإدخال الأخضر في الجزء الخلفي من السماعات. قم بتوصيل طرف الكبل بمقبس واحد (أحمر) في منفذ الإخراج الأحمر الموجود بالجزء الخلفي من الكمبيوتر.

هل يحتوي Klipsch ProMedia 2.1 THX على تقنية Bluetooth؟

لا يحتوي جهاز Klipsch ProMedia 2.1 THX على إمكانية البلوتوث.

Klipsch Promedia 2.1 Thx Computer Speakers Review: Conclusion

نظام السماعات جميل أيضًا ، حيث تكون السماعات نفسها سوداء مع تطعيمات فضية. تتمتع مكبرات الصوت Klipsch Promedia 2.1 Thx بسعر يجعلها ذات قيمة جيدة لجودة الصوت التي تقدمها. نأمل أن تساعدك مراجعة سماعات الكمبيوتر Klipsch على تحديد ما إذا كانت هذه السماعات ستعمل بشكل جيد مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


اطلع على مزيد من المعلومات المتعلقة بالموضوع سماعات الكمبيوتر klipsch promedia 2.1 thx

Klipsch ProMedia THX® 2.1 Certified Computer Speakers

alt

  • المؤلف: Klipsch
  • تاريخ النشر: 2021-02-23
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 6168 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: A game changer is here. Your computer speaker system can also be an advantage. The Klipsch ProMedia 2.1 THX Certified Computer speaker system will ignite your competitive spirit by delivering an unparalleled gaming, movie, and music streaming experience.

    SHOP NOW: www.klipsch.com/products/klipsch-promedia-2-1-thx-certified-computer-speaker

Klipsch ProMedia 2.1 THX Certified Computer Speaker review

  • المؤلف: www.tomsguide.com
  • التقييمات: 3 ⭐ ( 8059 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: The Klipsch ProMedia 2.1 THX speaker delivers great sound at a good price — if you’ve got the space for a subwoofer and don’t need Bluetooth.

Klipsch ProMedia 2.1 THX – 20 Years Later

  • المؤلف: davidsusilouncensored.wordpress.com
  • التقييمات: 5 ⭐ ( 6316 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: Some speaker manufactures hold legendary status based on the laurels of a single design, so it’s not every day you find a speaker manufacturer with multiple legendary releases to their name, not to mention a tenure that has lasted decades. I am of course talking about Klipsch. The company would be in good standing in…

Logitech Z623 vs Klipsch Promedia 2.1

  • المؤلف: www.earbudszone.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 9305 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: Both the Logitech Z623 and the Klipsch Promedia 2.1 are great choices, but you have to read this article to find out which is better for you.

Klipsch ProMedia 2.1 THX Certified Computer Speakers with

  • المؤلف: reverb.com
  • التقييمات: 5 ⭐ ( 3915 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: Includes 2 speakers, subwoofer, and all cables. Also includes wall hangers for speakers in addition to desk stands. Everything is in excellent condition. This is listed other places as well. THX-certified, three-piece computer audio systemExclusive Klipsch MicroTractrix Horn maximizes digital te…

Klipsch ProMedia 2.1 THX Certified Computer Speaker

  • المؤلف: www.klipsch.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 4364 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: Klipsch ProMedia 2.1 THX computer speakers are the best computer speakers on the market. Shop now, you owe it to yourself to have a top-notch computer speaker experience!

Klipsch Promedia 2.1 vs. Logitech Z625[ Which One Is The Best Desktop Computer Speakers?] – Fidelity Sound Systems -Find The Best Sound Gear For You

  • المؤلف: fidelitysoundsystems.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 3205 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: Klipsch Promedia 2.1 and the Logitech Z625 are one of the most pronounced speaker systems that are suitable for setting up your surround sound system for…

شاهد المزيد من المقالات في هذه الفئة: نصائح الكمبيوتر

See also  Xbox Series X در مقابل PS5: مقایسه قطعی - سری xbox x در مقابل ps5