أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب هي نوع الكمبيوتر المفضل لدي ، فكيف سيبدو إذا صنعت Apple جهاز كمبيوتر محمول مخصصًا للألعاب؟

أنت تشاهد: هل تصنع شركة آبل كمبيوتر ألعاب

يتم تحميل مشغل الصوت …

تقدم أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب أجهزة عالية الأداء في حزمة محمولة للسماح لك باللعب في أي مكان تذهب إليه (على الأقل طالما استمرت بطارياتها) ، لذلك من الواضح أنها ستكون ضرب مع لاعبي الكمبيوتر من جميع المشارب.

حتى صانعو أجهزة الألعاب المخصصة لن يسخروا من أي كمبيوتر محمول من Alienware مزود بـ RTX 3080 Ti و 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن كل لاعب تقريبًا سينظر إليك بشكل جانبي إذا طلبت منه شراء MacBook Pro.

على الرغم من العديد من أفضل ألعاب الكمبيوتر هي أيضًا أفضل ألعاب Mac ، فقد كان لدى Apple نقطة عمياء في مجموعة أجهزة MacBook الخاصة بها منذ الإعلان عن أول جهاز iBook في عام 1999.

على مر السنين ، أصبحت أجهزة MacBook وخاصة MacBook Pro مصنفة بشكل متزايد على أنها أجهزة كمبيوتر محمولة ذات أغراض عامة ممتازة أو المعدات الاحترافية التي تعاملت مع الألعاب على أنها فكرة متأخرة ، حتى لو اعتبرت ذلك على الإطلاق.

وقد أتاح ذلك ملء مساحة الألعاب بالكامل تقريبًا بواسطة Windows أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بأجهزة تابعة لجهات خارجية ، وهذا هو الحال منذ أكثر من 20 عامًا.

ومع ذلك ، فقد بدأ هذا في التحول لعدة أسباب. على الرغم من عدم وجود ثورة في ألعاب Mac (حتى الآن) ، فقد اهتمت Apple نفسها بالمنافسة في مساحة الألعاب لأول مرة منذ عقود ولديها الكثير من الأشياء لصالحها.

ولكن ألعاب الكمبيوتر الشخصي ليست من النوع الذي يمكنك القيام به بفعالية مع أنصاف الإجراءات ، لذلك ستحتاج شركة Apple إلى أن تكون كبيرة إذا كانت تخطط لتقديم مسرحية لأحد المستهلكين الأسرع نموًا أسواق في العالم.

إنه يحتوي على الأجهزة والحافز للقيام بذلك ، فكيف سيبدو الأمر إذا قالت Apple “تباً ، لنفعل جهاز كمبيوتر محمول للألعاب” ، وكيف يمكن أن تفوز بعشاق ألعاب الكمبيوتر المتشككين؟

ما نوع الأجهزة التي ستجلبها إلى الطاولة؟

سيفعل بعض عشاق Apple كن سريعًا للإشارة إلى أن التشكيلة الحالية من MacBook Pro تصنع أجهزة كمبيوتر محمولة ممتازة للألعاب ، خاصةً عندما تنتقل إلى أعلى مجموعة التكوين إلى M1 Pro و M1 Max.

إنهم ليسوا مخطئين في ذلك نقطة ، على الأقل فيما يتعلق بالأجهزة. لقد حصلت مؤخرًا على جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة مزودًا بذاكرة موحدة M1 Max وذاكرة 64 جيجا بايت ، وقد عملت من خلال الكثير من الألعاب مع دعم مخصص لأجهزة Mac على Steam لمعرفة مدى أدائها مقارنة بنظيراتها التي تعمل بنظام Windows ( الكشف الكامل : كانت شركة Apple لطيفة بما يكفي لإعارة جهاز TechRadar لأغراض الاختبار ؛ وبينما تعد ذاكرة 64 جيجابايت مقدارًا كبيرًا من الذاكرة ، فإن تأثيرها على أداء الألعاب على جهاز كمبيوتر محمول مخصص للألعاب بسعة 32 جيجابايت سيكون ضئيلًا نظرًا لمتطلبات الألعاب الحالية) .

من خلال تجربتي مع Total War: Three Kingdoms و Shadow of the Tomb Raider – وكلاهما يحتوي على مقاييس أداء مضمنة تجعل من السهل اختبار أجهزة متعددة للمقارنة – MacBook Pro مع M1 Max قادر تمامًا على ممارسة الألعاب المتطورة.

على الكمبيوتر المحمول RTX 3080 المزود بمعالج Intel Core i7-11800H وذاكرة وصول عشوائي 32 جيجا بايت ، بلغ متوسط ​​Shadow of the Tomb Raider 50 إطارًا في الثانية (fps) عند 1440 بكسل وأعلى الإعدادات. مع MacBook Pro ، كان متوسطه 45 إطارًا في الثانية عند 1600 بكسل مع أعلى الإعدادات ، لذا فهو قريب جدًا من أحد أفضل المعالجات ووحدات معالجة الرسومات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

جهاز MacBook Pro الذي يعمل بنظام Total War: Three Kingdoms بسرعة 1600 بكسل على الإعدادات الفائقة حصل فقط على حوالي نصف الإطارات في الثانية للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows بمعدل 1440 بكسل وإعدادات فائقة في المتوسط: 31 إطارًا في الثانية إلى 57 إطارًا في الثانية ، على التوالي. قلل الدقة إلى 1920 × 1200 بكسل ، وهو المكان الذي تنتشر فيه العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، وستحصل على 43 إطارًا في الثانية في المتوسط ​​لجهاز MacBook Pro على الإعدادات الفائقة.

وإذا قمت بإسقاط الإعدادات لأسفل بمقدار درجة واحدة إلى 1200 بكسل ، فإنك تحصل على متوسط ​​60 إطارًا في الثانية بسهولة ، بينما سجلت الإعدادات المماثلة على الكمبيوتر المحمول RTX 3080 حوالي 83 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، فإن 60 إطارًا في الثانية هو الشريط الذي تحتاج إلى مسحه مع لاعبي أجهزة الكمبيوتر ، ويقوم MacBook Pro مع M1 Max بذلك باستخدام رسومات متكاملة بشكل أساسي. وعلى شاشة مقاس 14 بوصة ، إذا أخبرتني أنه يمكنك معرفة الفرق بين الإعدادات الفائقة والعالية على خريطة معركة Total War دون رؤيتها جنبًا إلى جنب والتكبير ، فسأطلق عليك كاذبًا.

هناك نقطة أخرى لصالح Apple وهي كيف تجعل شاشة Retina على MacBook Pro كل شيء يبدو رائعًا للغاية ، حتى مقابل شاشة 4K OLED على كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows. تصل جميع شاشات OLED تقريبًا حاليًا إلى الحد الأقصى عند 60 هرتز ، في حين أن شاشة Retina يمكن أن تصل إلى 120 هرتز ، لذا فإن أي اختلاف في التفاصيل قد يكون ملحوظًا يتغلب عليه ببساطة الاختلاف في الجودة المرئية التي توفرها شاشة Retina. إنه بصراحة ليس قريبًا.

في النهاية ، في تجربتي لعب مجموعة متنوعة من الألعاب من EVE Online إلى Disco Elysium إلى Tomb Raider ثلاثية إلى Metro Exodus ، لم يكن هناك فرق كبير أو لا فرق بينها وبين بعض أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في أفضل عامين. كمحطة عمل محمولة احترافية ، يقترب MacBook Pro المزود بـ M1 Max من أداء الألعاب من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة RTX 3070 ، ولا يحاول حتى أن يكون كمبيوتر محمول للألعاب.

إذا كان هناك أي شيء ، فقد بدا جهاز MacBook Pro وتشغيله أفضل من تلك الأجهزة الأخرى تمامًا عن طريق الصدفة ، مما يجعلني أتساءل حقًا عما سيكون عليه الحال إذا حاولت Apple بنشاط صنع جهاز MacBook أصلي للألعاب ، مع كل تحسينات خاصة بالألعاب تتطلب التنافس معها مباشرة.

(رصيد الصورة: المستقبل)

حسنًا ، فلنتحدث الآن عن التصميم

إذا كنت قد قرأت أيًا من مراجعاتي للألعاب أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ربما تكون قد فهمت أنني لست معجبًا بجماليات الكمبيوتر المحمول للألعاب. هل هو روبوت؟ هل هي سيارة؟ ربما هو قاذفة خفية؟ كلا ، لا شيء من هذه الأشياء. إنه جهاز كمبيوتر محمول ، ومحاولة جعله يبدو وكأنه شيء كان يظن طالبًا في المدرسة الثانوية في عام 2004 أنه يبدو سيئًا تمامًا هو أرض البور في عام 2022 لدرجة أنني بصراحة تنفد من الطرق الفظيعة لأقول كم هو مروع.

إنه ليس مجرد تصميم مبتكر ، إنه مناهض للخيال. هذا ما يحدث عندما يكون لديك مصممو منتجات درسوا تصميمات تحديد الاتجاه من جيل مضى ولكنهم لا يستطيعون ابتكار فكرة أصلية حقًا بمفردهم.

والأرجح أنها مشكلة تتمثل في قيام رؤساء الشركات بأخذ التصاميم الجريئة التي قدمها لهم المصممون الموهوبون ، وتفكيكها ، وإلقاءها في سلة مهملات.

“إن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب المليئة بالزوايا الحادة مع لون السيارات الرياضية المملة هي ما فعلناه دائمًا ، لذلك سأكون ملعونًا إذا فعلنا أي شيء مختلف” ، قد يقول الرئيس بينما كان المصمم يشاهد نتاج شهور من عملهم الشاق يفقدون سلة المهملات بقدم جيد ويتدحرج بلا حول ولا قوة على الأرض ، ويضيع في بحر من الكرات الورقية المجعدة المليئة بالابتكارات المثيرة.

قل ما ستفعله عن Apple ، انها ليست التي. لديها فريق تصميم منتج على مستوى عالمي هناك في كوبرتينو. وليس هذا فقط ، إنها شركة لا تخشى التغيير . نعم ، لقد تميزت تشكيلة MacBook بنفس التصميم العام لفترة طويلة الآن وهي بحاجة ماسة إلى تغيير. ولكن هذا ما حدث مع iMac ، وهو في طور إعادة تصميمه للمرة الثانية منذ إطلاقه في عام 1998. ومن المؤكد أن جهاز MacBook سيحصل على واحد أيضًا ، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن أي كمبيوتر محمول مخصص للألعاب. الآن.

كيف سيكون شكل كمبيوتر محمول للألعاب من Apple؟ ليس لدي أي فكرة بصراحة ، لكنه لن يبدو على الإطلاق مثل أي شيء في السوق اليوم ، وإذا كان الماضي هو مقدمة ، فسيتم نسخ عناصر تصميم جهاز MacBook للألعاب على الفور من قبل المنافسين ويمكن أن يخرجنا أخيرًا من المأزق القبيح لقد علقنا منذ زمن طويل.

هل يمكن لجهاز MacBook للألعاب أن يروق للاعبين في هذه النقطة؟

فلماذا لا نرى Elden Ring وما شابه ذلك على MacBook Pro؟ قد يكون إصرار Apple على التحكم الشديد في النظام البيئي للمنتج هو السبب هنا ، نظرًا لأن بعض المطورين قد يجدون ببساطة الجانب التجاري للأشياء مقيدًا للغاية (على سبيل المثال ، القتال مع Epic Games على Fortnite على iOS).

قدميها على دعم Steam على مر السنين هو سبب آخر ، على الأرجح لأن Apple لديها سيطرة أقل على قناة التوزيع (وخفض الإيرادات ، إذا كنا صادقين) ، وهذا بالتأكيد لم يساعد. نظرًا لأن Steam هي أكبر منصة لتوزيع ألعاب الكمبيوتر الشخصي في العالم ، فقد أبقى هذا Apple بعيدًا تمامًا عن محادثة ألعاب الكمبيوتر الشخصي لسنوات كان من الممكن أن تنفقها في تغيير قلوب وعقول مجتمع ألعاب الكمبيوتر.

هذا يتغير ، لكن Apple ما زالت تعوض الأرض التي خسرتها ولم يكن عليها أن تخسرها في المقام الأول ، ولديها بعض الطرق لسد هذه الفجوة. لسوء الحظ ، فإن هذه الفجوة لا تقل أهمية عن مساحة ألعاب الكمبيوتر الشخصي.

إذا لم يطور المطورون الكبار لأجهزة Mac ، فلا يوجد حافز كبير للاعبين لشراء جهاز Mac في المركز الأول. وبدون أن يطالب اللاعبون بالألعاب على أجهزة Mac ، لا يوجد حافز كافٍ للمطورين الرئيسيين لتخصيص الوقت والموارد لتصميم ألعابهم لنظام التشغيل MacOS.

هذا النوع من الدورات لا ينقطع من تلقاء نفسه ؛ أنت بحاجة إلى شيء ما لتعطيله ، وبصراحة ، يمكن أن يكون جهاز MacBook للألعاب هو الشيء الذي يمكنك القيام به. لا يحتاج جهاز MacBook المخصص للألعاب إلى أن يكون أقوى كمبيوتر محمول للألعاب في السوق ، بل يجب أن يكون رائعًا ، وهو ما تستطيع Apple فعله بالفعل باستخدام أجهزتها الحالية.

ضع كل هذه الأجهزة في جهاز كمبيوتر محمول بتصميم رائع وستفوز Apple بالتأكيد بالكثير من المتحولين. أكبر كعب أخيل لـ Apple هو كتالوج ألعاب أصغر نسبيًا من Windows ، لكن كتالوج Apple لا يزال أكبر بكثير مما يدركه معظم اللاعبين (إذا لم يكن لديك جهاز Mac ، فلماذا تنظر حتى إلى عروض Steam من MacOS ، بعد كل ذلك). حتى أنني لم أقدّر نطاق مكتبة Steam على MacOS إلا مؤخرًا ، وكل الألعاب التي ألعبها في أغلب الأحيان موجودة بالفعل على Mac.

هناك بعض الاستثناءات البارزة التي قد تكون بمثابة كسر للصفقات للكمبيوتر الشخصي للاعبين ، مثل Elden Ring المذكورة أعلاه ، أو Cyberpunk 2077 . لكن شركة Apple تتحكم فقط في المنتج الذي تطرحه ، وإذا كان الأمر يتعلق ببناء جهاز MacBook للألعاب لا يستطيع محبو ألعاب الكمبيوتر مقاومة شرائه ، فلن يكون أمام المطورين خيار سوى متابعة ما يذهب إليه اللاعبون وتصبح مشكلة الكتالوج محل نقاش. . إنه أيضًا شيء يلبي ربما أعظم قوة لشركة Apple ، نظرًا لأن Apple أتقنت منذ فترة طويلة فن جذب العملاء إلى باب المنزل بمنتج رائع المظهر لم يدركوا أنهم أرادوه حتى رأوه.

ربما أكبر عقبة أمام جهاز MacBook للألعاب هو سعره. جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة مع M1 Max ليس معروضًا للبيع على موقع Apple على الويب في الوقت الحالي ، لكن MacBook Pro مقاس 16 بوصة مع M1 Max يبدأ بسعر 3499 دولارًا / 3299 جنيهًا إسترلينيًا / 5249 دولارًا أستراليًا. اعتاد اللاعبون على إسقاط العديد من رواتبهم على منصات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ولكن هناك حدودًا للسعر الذي نتحمله ، و 3499 دولارًا بالتأكيد ليس كذلك.

ومع ذلك ، فإن السعر يخضع أيضًا لسيطرة Apple ، وإذا أرادت اللعب في سوق ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، فيمكنها تحمل خسارة في البداية للحصول على موطئ قدم. هذه إستراتيجية عمل قياسية إلى حد ما ، لذا فإن سعر جهاز MacBook المخصص للألعاب بسعر تنافسي مقابل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من شركة Razer ليس واردًا على الإطلاق.

الآن ، هل أعتقد أن شركة Apple ستعلن عن جهاز MacBook للألعاب في أي وقت قريبًا؟ إذا سألتني قبل عام ، فسأضحك عليك حتى لو اقترحت مثل هذه الفكرة. ولكن بعد اللعب على M1 Max ، لم أعد أضحك بعد الآن. أبل موجودة إلى حد كبير بالفعل ، لذلك أنا الآن أسأل بصدق أين هي بحق الجحيم و هل يمكنني الحصول عليها باللون الأرجواني ؟


اطلع على مزيد من المعلومات المتعلقة بالموضوع هل تصنع شركة آبل جهاز كمبيوتر للألعاب

APPLE MAC PRO 2020 كمبيوتر بتمنه تشتري عربيه مرسيدس

  • المؤلف: Bassam Thabet
  • تاريخ النشر: 2021-01-21
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 4498 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: apple mac pro 2020
    يارب تكون الحلقه عجبتكم تبعوني علي الانستجرام والفيس بوك ولو حبيين اعمل ريفيو لجهاز اكتبولي في الكومنت
    macbook pro tour
    latest apple mac pro
    macbook pro mac pro
    understanding macbook pro
    macbook pro book
    apple mac pro price
    buy apple mac pro
    getting to know your macbook pro
    macbook pro online
    macbook pro 5.1
    the new apple mac pro
    mac apple pro
    apple macbook display
    computer macbook pro
    mac pro buy online
    new apple pro
    new to macbook pro
    computer apple macbook pro
    macbook pro macintosh
    by macbook pro
    basic macbook pro
    laptop mac pro apple
    apple macintosh macbook pro

كومبيوتر ابل – Apple Computer

  • المؤلف: www.marefa.org
  • التقييمات: 3 ⭐ ( 8930 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: Coordinates: 37°20′06″N 122°00′32″W / 37.3349°N 122.0090°W / 37.3349; -122.0090 شركة أبـِّل هي شركةٌ أمريكيةٌ متعددةُ الجنسياتِ تتخصص في إلكترونيات المستهلك وبرامج الكمبيوتر والخدمات أونلاين. آبل ه

معلومات عن شركة أبل

  • المؤلف: mawdoo3.com
  • التقييمات: 5 ⭐ ( 1954 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: . شركة أبل . سبب تسمية شركة أبل . أول منتج في شركة أبل . نجاح شركة أبل . المراجع شركة أبل تُعرف أبل (بالإنجليزية: Apple) بأنها شركة أمريكية لصناعة أجهزة

معلومات عن شركة أبل

  • المؤلف: sotor.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 5769 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: . التطور التكنولوجي . ما هو الحاسوب . شركة أبل . نشأة شركة أبل . مؤسس شركة أبل . ممتلكات شركة أبل . منتجات شركة أبل . العلاقة بين أبل وآي بي أم . استراتيجية

تقارير تؤكد أن شركة آبل تعمل على جهاز كمبيوتر للألعاب

  • المؤلف: solution-summary.blogspot.com
  • التقييمات: 5 ⭐ ( 7925 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث:

أبل: بيع نسخة من أول جهاز كمبيوتر أنتجته شركة أبل مقابل 400 ألف دولار

  • المؤلف: www.bbc.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 5696 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: بيع نسخة من أول جهاز كمبيوتر لشركة أبل، صنعه مؤسسا الشركة ستيف وزنياك وستيف جوبز عام 1976، مقابل 400 ألف دولار في مزاد بالولايات المتحدة.

تقارير تؤكد أن شركة آبل تعمل على جهاز كمبيوتر للألعاب

  • المؤلف: netpro101.blogspot.com
  • التقييمات: 5 ⭐ ( 6994 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث:

شاهد المزيد من المقالات في هذه الفئة: نصائح الكمبيوتر

See also  كيفية تثبيت Kodi على Firestick (أسهل طريقة لعام 2022) - قم بتثبيت kodi على firestick باستخدام الكمبيوتر