نسمع عن قيام Windows Update بعبث أجهزة الكمبيوتر. سأبحث في سيناريو واحد وأقدم بعض النصائح والتذكيرات: هذا ليس خطأك.

أنت تشاهد: Windows Update قبعة meinen Computer vermasselt

لماذا تفسد بعض تحديثات Microsoft Windows الكمبيوتر؟ كان لدي تحديث واحد أضاف كلمة مرور تسجيل الدخول عندما لم أستخدم كلمة مرور مطلقًا. لم يكن على هذا الكمبيوتر أي شيء يحتاج إلى أن يكون آمنًا. لا أحتفظ أبدًا بمعلومات مهمة على جهاز الكمبيوتر. استغرق الأمر “أنا” ثلاثة أسابيع لمعرفة كلمة المرور. لن تساعدني Microsoft لمدة 30 يومًا. كان هذا جهاز كمبيوتر استخدمته في عملي … والكمبيوتر الوحيد الذي أمتلكه. أسبوعين إلى الوراء (أو حوالي) قامت Microsoft بتحديث آخر. هذه المرة أفسد جهاز الكمبيوتر الخاص بي بشكل رهيب. لقد أفسدت BIOS الخاص بي. تمكنت من معرفة كيفية إعادة تعيين BIOS. لقد أفسد أيضًا تسجيل الدخول إلى Windows. هذه المرة لدي كلمة مرور. لن تقبل كلمة المرور هذه. ظل يسأل عن كلمة مرور حساب Microsoft الخاص بي. لقد وضعت كلمة مرور هذا الحساب في مربع تسجيل الدخول ولن يتم أخذها. بعد أيام من محاولة إصلاحه ، قررت استخدام Linux. لذلك قمت بنسخ قرص مضغوط باستخدام Linux Mint. سيؤدي تحميل “القرص المضغوط المباشر” إلى تجميد جهاز الكمبيوتر عندما حاولت تثبيت Linux على القرص الصلب الخاص بي. حاولت عدة مرات. حتى أنني قمت بتنزيل نسخة أخرى من Linux Mint وما زالت تفعل نفس الشيء. سأكون على استعداد لأخذ جهاز الكمبيوتر الخاص بي إلى المهووسين والدفع لإصلاحه ، لكنني متأكد من أنه يمكنني شراء جهاز كمبيوتر جديد بحوالي ضعف السعر الذي سأدفعه لإصلاح هذا الجهاز. آمل أن تنصح القراء بما ستفعله في هذه الحالة.

هناك عدد من المشكلات هنا ، وربما سوء فهم أو سوء فهم أو اثنين أيضًا. نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يأتون إلي بسيناريوهات متشابهة (وإن لم تكن متشابهة تمامًا) ، فلنلقِ نظرة على المشكلات الفردية.

هذا ليس خطأك ، ولكن…

أنا متردد في قول هذا ، لأنه يمكن بسهولة الاستدلال على الكثير من الإجابات على المشكلات التي يسببها Windows Update على أنها “إلقاء اللوم على الضحية” – مما يعني أن الإجابات يبدو أنها تلوم المستخدم. بعض ما يلي ينطوي على مخاطر القيام بذلك.

دعني أكون واضحًا جدًا: حتى لو فعلت شيئًا “خاطئًا” ساهم في المشكلات التي واجهتها ، فهذا ليس خطأك. لا ينبغي أن تكون الأمور بهذه الصعوبة ، وهذا مربك ، ومن السهل أن تسوء. يمكن لـ Microsoft و Windows – حتى الصناعة بأكملها – بل ويجب عليها القيام بعمل أفضل بكثير لتسهيل الأمور.

يجب عليهم زيادة صعوبة فهم الأشياء بشكل خاطئ.

الإحباط

لذلك عندما أقول ، “ربما تكون قد فعلت” X “لتسبب” Y “، فإن ما أقوله حقًا هو أنه من المحتمل أن يتم توجيهك أو تضليلك (أو حتى تشجيعك) للقيام بـ” X “، إما بدافع الارتباك ، الإحباط ، أو أجندة غير مخفية بشكل خاص من جانب Microsoft ، مما أدى بعد ذلك إلى بعض المشكلات التي واجهتها.

لذلك عندما أقول ، “ربما تكون قد فعلت” X “لتسبب” Y “، فإن ما أقوله حقًا هو أنه من المحتمل أن يتم توجيهك أو تضليلك (أو حتى تشجيعك) للقيام بـ” X “، إما من الارتباك أو الإحباط أو جدول أعمال غير مخفي بشكل خاص من جانب Microsoft ، مما أدى بعد ذلك إلى بعض المشكلات التي واجهتها.

هذا ليس خطأك ، على الرغم من أنه قد يكون بسبب لأفعالك.

إضافة كلمة مرور تسجيل الدخول

كانت بعض التحديثات الأخيرة لـ Windows “رئيسية” أكثر من غيرها. الأمر المثير للدهشة بالنسبة لي ، والمحبط بالنسبة للمستخدمين ، هو أنه ليس من غير المألوف فقد بعض إعدادات التهيئة والتخصيصات.

على ما يبدو ، غالبًا ما تكون القدرة على تسجيل الدخول بدون كلمة مرور إحداها.

من ناحية ، إنه إعداد لا أرغب في إعادة ضبطه ، وذلك ببساطة لتجنب التجربة ذاتها التي مررت بها. من ناحية أخرى ، يمكنني فهم ذلك على أنه قرار تصميم من جانب Microsoft. إذا احتاجوا إلى تحديث شيء ما يتعلق بعملية تسجيل الدخول ، فإنني أفضل أن أجعلهم يختارون فرض متطلبات كلمة المرور بدلاً من العكس. (تخيل أن جهازًا يتطلب كلمة مرور يتم تشغيله فجأة بدون كلمة مرور – العواقب الأمنية مروعة.) يجب الحفاظ على الإعداد ، ولكن إذا كان هناك خطأ ، فقد ارتكبوا الخطأ الصحيح (أو “الخطأ الأقل”). < / ص>

الدرس هنا: حسابك يحتوي على كلمة مرور ، حتى لو لم تكن مضطرًا إلى كتابتها طوال الوقت. تعرف ما هي كلمة المرور هذه. هناك سيناريوهات أخرى صالحة حيث قد يُطلب منك كتابتها.

العبث في BIOS

يعد BIOS الخاص بجهاز الكمبيوتر لديك جزءًا من أجهزة الكمبيوتر ، وليس شيئًا من المفترض أن يتمكن Windows أو Windows Update أو أي برنامج يعمل على جهازك من تغييره. < span>

لذلك لا أعتقد أن Windows Update “أفسد” BIOS الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص إذا لم يكن جهازك يحتوي على BIOS ، ولكن UEFI – بديل BIOS الأحدث والأكثر أمانًا.

ومع ذلك ، أعتقد أنه من الممكن جدًا تغيير إعداد BIOS عن طريق الخطأ كجزء من الإحباطات ومحاولات تسجيل الدخول التي وصفتها. كان من الممكن أن يكون هذا قبل قيام الجهاز بالتمهيد إلى Windows. من الممكن تمامًا أن يؤدي إعداد BIOS الذي تمت تهيئته بشكل خاطئ إلى جعل الجهاز غير قابل للتمهيد أو يبدو أنه “معطوب”.

كانت إعادة تعيين BIOS هي بالضبط الشيء الصحيح الذي يجب فعله لتجاوز هذه المشكلة. (أنت محظوظ إلى حد ما في الواقع لأنه يمكنك – لا تحتوي جميع الأجهزة على أنظمة BIOS قابلة لإعادة الضبط.)

حساب Microsoft

تشجع Microsoft مستخدمي Windows 10 على تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft منذ اليوم الذي وصل فيه Windows 10.

وأعني بكلمة “التشجيع” تقريبًا ضربها في حناجرنا.

يعتبر هذا الاصطدام عدوانيًا سلبيًا إلى حد ما. على سبيل المثال ، من السهل جدًا التبديل إلى استخدام حساب Microsoft لتسجيل الدخول عن طريق إجراء بعض الأنشطة الأخرى التي تبدو غير ذات صلة. من السهل جدًا الموافقة عليها عن طريق الخطأ عن طريق تسجيل الدخول إلى OneDrive (أو أي برنامج Microsoft آخر يعمل على جهازك ويستخدم حساب Microsoft). الصياغة مكتوبة بخط صغير ، وأن هناك بديلًا (تسجيل الدخول إلى البرنامج دون تغيير تسجيل الدخول إلى Windows) لا يتم توضيحه غالبًا.

لكي نكون منصفين ، هناك العديد والعديد من الأسباب التي تجعل استخدام حساب Microsoft الخاص بك لتسجيل الدخول إلى Windows أمرًا جيدًا. أنا في الواقع أوصي به. على سبيل المثال ، يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك (التي يُحتمل نسيانها) من أي جهاز آخر متصل بالإنترنت. ويقوم بتسجيل دخولك تلقائيًا إلى جميع أدوات Microsoft المساعدة التي قد تكون لديك ، مثل OneDrive و Skype وغيرها.

ولكن يجب أن يظل اختيارًا واضحًا وواضحًا ، وليس مجرد حادث – والحادث هو بالضبط ما أعتقد أنه حدث هنا.

تشغيل Linux

يجب ألا يفعل Windows Update شيئًا من شأنه منع الجهاز من التمهيد أو التثبيت في نظام تشغيل آخر. الفترة.

ومع ذلك ، من السهل (مرة أخرى ، عن طريق الخطأ) إجراء تغييرات في التكوين على BIOS قد تمنع تشغيل الجهاز. وقد يكون تمهيد جهازًا يدعم UEFI أمرًا محبطًا ومزعجًا بشكل خاص ، لا سيما وأن كل جهاز مختلف.

واجهت مشكلات في تثبيت Linux على جهاز نظيف فقط عندما أنزل عن طريق الخطأ إصدارًا خاطئًا – 32 بت مقابل 64 بت (وإذا كانت الذاكرة تعمل بشكل صحيح ، فإن UEFI ممكّنة أم لا).

بدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يصعب علي التكهن بما حدث من خطأ. كل ما يمكنني أن أثق به هو أنه من غير المحتمل أن يكون نتيجة Windows Update.

شراء آلة جديدة

لا تحتاج أبدًا إلى شراء جهاز جديد لإصلاح مشكلة في البرنامج. يمكن محو البرامج – كل ذلك. أعد تعيين BIOS و إعادة تهيئة القرص الثابت ، وتتم إزالة أية مشكلات تتعلق بمشكلات البرامج بحكم التعريف.

نظرًا لحالة جهازك ، هذا هو بالضبط ما سأفعله: إعادة تثبيت نظام التشغيل المفضل (سواء كان نظام التشغيل Windows أو Linux) من البداية. قد أذهب بعيدًا إلى حد مسح القرص الصلب أولاً ، فقط للتأكد من عدم وجود بقايا طعام على الإطلاق. ستختفي أي مشكلات متعلقة بالبرنامج موجودة مسبقًا. (ونعم ، يشير الساخر بداخلي إلى أنه قد يتم استبدالها بمشكلات جديدة متعلقة بالبرمجيات تتعلق بأي شيء تختار تثبيته. ولكن هذا ينطبق أيضًا على جهاز جديد.)

لذا لا أنصح بالحصول على آلة جديدة. ما لم تكن هناك مشكلة فعلية غير ذات صلة بالجهاز نفسه ، فلا داعي لذلك بصراحة.

لكنني أتفهم أن الحصول على جهاز جديد قد يبدو في كثير من الأحيان أسهل ، ويمكن أن يكون أيضًا ذريعة للترقية إلى أجهزة أحدث لمجرد أنك تريد ذلك.

Windows معقد بشكل مذهل

يكون تقديم شكوى بشأن Windows و Microsoft أمرًا سهلاً بشكل خاص بعد أن مررت بتجربة كهذه. وكما قلت ، لا شيء من هذا هو خطأك – يجب أن يكون أسهل. يجب أن تكون أكثر مقاومة للرصاص. يجب أن تعمل فقط.

ولكني أريد أن أنهي حديثي بتقديم منظور بسيط.

إنها “تعمل فقط” لمعظم الناس.

نعم ، تسمع الكثير من الأشخاص الذين لديهم مشاكل. بناءً على ما تسمعه ، قد يكون من السهل استنتاج أن هذا هو أسوأ Windows على الإطلاق ، وأن كل شخص (بمعنى حرفي الجميع) يشغّل Windows 10 يواجه مشاكل.

ليس الأمر كذلك. بالنسبة لمعظم الناس ، إنه يعمل. ليس لديهم سبب للشكوى ، لذلك لا تسمع أي شيء منهم.

على سبيل المثال: لقد كنت أتعامل مع Windows 10 (وأقوم بتثبيته وإعادة تثبيته وإعادة تثبيته) لبضع سنوات ، في ما أعتبره بيئات صعبة وغير قياسية ، ولم أجرب نظام Windows حتى الآن مشكلة التحديث التي لم تحل نفسها دون الحاجة إلى القيام بشيء (بخلاف إبقاء Windows Update ممكّنًا).

“مرحبًا ، تم تحديث Windows وقد نجح!” ليس بالأخبار ، لذلك لن تسمعه كثيرًا. نسمع سيناريوهات الكوارث عندما يبحث الأشخاص عن المساعدة ويتصدرون عناوين الأخبار.

مرة أخرى ، أنا لا أحاول التقليل من حجم تجربتك – لقد كانت مروعة ولم تكن خطأك وما كان يجب أن تحدث. ما أقوله هو أن Windows معقد بشكل لا يصدق ، ولا يمكن تصوره ، ويجب أن يعمل على مجموعة متنوعة لا تعد ولا تحصى من تكوينات الأجهزة. إن كونها تعمل بشكل جيد ، بالنسبة للغالبية العظمى من مستخدميها ، يعد إنجازًا رائعًا.

هل يمكن أن يكون أفضل؟ بالطبع يمكن.

الحماية

تبدو النصيحة المعتادة بشأن تجنب سيناريوهات مثل هذه جوفاء: تمهل ، وانتبه إلى الرسائل (حتى الحروف الصغيرة) ، ولا داعي للذعر عندما تسوء الأمور ، لأن كل ذلك يسهل ارتكاب الأخطاء. نعم ، لا ينبغي أن تكون هذه الأخطاء سهلة ، لكن كما رأينا ، فهي كذلك. هذا ليس خطأك.

بدلاً من ذلك ، سأعود إلى إجابتي الرئيسية: النسخ الاحتياطية.

كانت النسخ الاحتياطية لصور النظام – رغم أنها ليست شيئًا من شأنه أن يمنع كل مشكلة واجهتها – ستسمح بالعودة بسهولة إلى حالة “الفوضى” السابقة في العديد من السيناريوهات التي واجهتها.

افعل هذا

اشترك في الحوسبة الواثقة ! إحباط أقل ومزيد من الثقة والحلول والإجابات والنصائح في بريدك الوارد كل أسبوع.

سأراك هناك!

صوت البودكاست تشغيل

سرد الفيديو


اطلع على مزيد من المعلومات المتعلقة بالموضوع Windows Update أفسد جهاز الكمبيوتر الخاص بي

How to update your Windows 10 PC to the latest Windows 10 version

alt

  • المؤلف: MyComputerMan IT Support Services
  • تاريخ النشر: 2020-03-04
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 6709 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: Newer verisons of Windows 10 are released approximately every 6 months, around April and September of each year, these will eventually download via Windows Update but if you want to upgrade manually sooner this video will show you how.

    The Windows 10 Update Assistant downloads and installs feature updates on your device. Feature updates offer new functionality and help keep your systems secure. You’ll get these updates automatically after you download and run the Update Assistant.

    If you don’t want to wait for an automatic update, or if you want to check for quality updates (which are more frequent and include small fixes and security updates), you can update Windows 10 yourself manually.

    Windows 10 Update Assistant Download Page :
    https://www.microsoft.com/en-gb/software-download/windows10

تحديث النظام الأساسي لـ Windows 7

  • المؤلف: www.microsoft.com
  • التقييمات: 3 ⭐ ( 3762 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث:

كيفية معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي Windows

  • المؤلف: support.lenovo.com
  • التقييمات: 3 ⭐ ( 8654 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث:

قم بإعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على ترقية Windows 10

  • المؤلف: ar.gadget-info.com
  • التقييمات: 5 ⭐ ( 8067 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: في هذا المنشور ، سنقوم بتغطية كافة الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهزًا لتحديث Windows 10. من تنظيف القرص إلى الاسترداد ، كل خطوة.

الرجاء المساعدة فى تحديث النظام الخاص بى يتعذر البحث عن Windows Update

  • المؤلف: answers.microsoft.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 8786 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: في الأعدادات داخل التحديث والأمان في Windows Update :- يتم القول تمت مصادفة خطأ يفتقد جهازك إلى بعض إصلاحات الأمان والجودة الهامة. إحدى خدمات التحديث لا تعمل بشكل صحيح، ولكن يمكنك محاولة تشغيل “مستكشف

كيفية إصلاح مشاكل التحديث نظام Windows 10

  • المؤلف: www.techsoune.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 6321 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: يحتوي دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذا على عدة طرق لمساعدة المستخدمين على إصلاح مشكلات Windows 10 Update مثل الأخطاء أثناء تنزيل التحديثا…

تحديث مجاني لمستخدمي Windows 10 المُرخِصين – عربي تك

  • المؤلف: arabitechnomedia.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 8630 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: أعلنت شركة Microsoft أخيرًا عن الأخبار الكبيرة في حدث افتراضي يوم الخميس، أن Windows 11 سيكون متاحًا كترقية مجانية لمستخدمي Windows 10 المرخصين. اعتبارًا

شاهد المزيد من المقالات في هذه الفئة: نصائح الكمبيوتر

See also  "الغناء يحسن الصحة" - 2 مشاهدة الغناء في المنزل