سواء أكانت أبراجًا كلاسيكية أو شاملة الإمكانات أو أجهزة كمبيوتر صغيرة موفرة للمساحة ، فإن أجهزة الكمبيوتر المكتبية الحالية تحتوي على تصميمات أكثر أناقة وقيمة أكبر من أي وقت مضى. شاهد مفضلاتنا الأخيرة بناءً على تقييماتنا المتعمقة ، بالإضافة إلى جميع نصائح التسوق المتعمقة التي تحتاجها.

أنت تشاهد: ما هو أفضل كمبيوتر مكتبي

اختبر خبراؤنا

39

المنتجات في فئة أجهزة كمبيوتر سطح المكتب في العام الماضي

منذ عام 1982 ، اختبرت PCMag وتقييم آلاف المنتجات لمساعدتك على اتخاذ قرارات شراء أفضل. ( شاهد كيف نختبر ).

الهواتف الذكية منتشرة في كل مكان وقادرة بشكل مذهل. تتطور تصميمات الكمبيوتر المحمول الأنيقة والمبتكرة باستمرار. إذن ، أين يترك ذلك جهاز الكمبيوتر المكتبي الموقر؟ ستجد الكثير منها معروضًا للبيع ، بالتأكيد ، والابتكار لا يتوقف أبدًا في سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية. ولكن المزيد من الأشخاص الآن أكثر من أي وقت مضى يعتبرون أجهزة الكمبيوتر المكتبية مفارقة تاريخية ، ويتجهون مباشرة إلى ممر الكمبيوتر المحمول بدلاً من ذلك لشراء الكمبيوتر التالي.

هذه ليست الخطوة الصحيحة دائمًا. لقد تم تضخيم الشائعات حول زوال أجهزة الكمبيوتر المكتبية إلى حد كبير ، عامًا بعد عام ، لمدة عقد على الأقل حتى الآن. لا تواجه أجهزة سطح المكتب الانقراض ، وهم يفعلون أي شيء سوى الوقوف بلا حراك. لا يزال يتعين على المستهلكين والشركات على حد سواء التفكير في شراء واحدة ، لأن مزاياها القديمة لا تزال صحيحة اليوم: بعد أربعين عامًا من قيامهم بإشعال ثورة الحوسبة الشخصية وعصر الإنترنت ، لا يزالون أكثر فعالية من حيث التكلفة وقابلية للتخصيص وسهولة – أجهزة كمبيوتر حديثة يمكنك امتلاكها.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

على الرغم من هذه المزايا ، فإن سطح المكتب ليس بالضرورة أفضل من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي للجميع ، خاصةً إذا كانت حياتك الحاسوبية الأساسية تتكون من مهام الكتابة والتصفح الأساسية التي تتم على أريكة غرفة المعيشة. بالنسبة للعديد من الآخرين – خاصةً الشركات الصغيرة والعائلات والمحترفين المبدعين واللاعبين والمصلحين التقنيين – غالبًا ما تكون أجهزة الكمبيوتر المكتبية هي الخيار الأفضل والأفضل قيمة.

على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المكتبية لا تأتي في العديد من عوامل الشكل المميزة كما هو الحال في أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، إلا أن هناك تباينًا كبيرًا في قوة الحوسبة ومساحة للترقيات فيما بينها. دعنا نفكر في هذه ، ومجموعة من العوامل المهمة الأخرى ، في هذا الدليل لشراء سطح مكتب.

الخطوة الأولى: تقييم ميزانيتك

من أكثر الوعود الجذابة لسطح المكتب القيمة التي يقدمها. تذهب أموالك إلى أبعد من ذلك مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية ومكوناتها. بدلاً من شراء جهاز كمبيوتر محمول بقيمة 700 دولار مع معالج Intel Core i5 كفء ، يمكنك الحصول على جهاز كمبيوتر مكتبي بقيمة 700 دولار مع وحدة معالجة مركزية Core i7 أكثر قوة فيه ، وربما حتى ضغط بطاقة رسومات مخصصة.

يمكنك العثور على أجهزة كمبيوتر صغيرة كاملة للأعمال الخفيفة جدًا ومهام عرض اللافتات بأقل من 300 دولار ، وأبراج صغيرة قابلة للخدمة بشكل مثالي مقابل 300 دولار إلى 600 دولار. يبدأ سعر أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب المزودة ببطاقات رسومات مخصصة من حوالي 500 دولار أمريكي. يمكنك أيضًا العثور على أجهزة كمبيوتر مكتبية شاملة ، مع شاشة العرض وجميع مكونات الحوسبة المضمنة في جهاز واحد ، بدءًا من حوالي 400 دولار.

الشيء مع أجهزة سطح المكتب هو اختيار رخيصة لا تحمل بعض المخاطر نفسها التي قد تواجهها مع كمبيوتر محمول بسعر مماثل. يمكن أن يكون أداء يوم الجمعة الأسود الخاص بقيمة 250 دولارًا أمريكيًا أو سطح المكتب المُجدد بخصم كبير جدًا جيدًا للحوسبة الأساسية ، ولن تحتاج إلى القلق بشأن البلى على المواد الرخيصة التي قد تحصل عليها مع جهاز كمبيوتر محمول بسعر مشابه. هذا الكمبيوتر المحمول غير المكلف سيتعرض لتقلبات التنقل اليومي والسقوط العرضي من طاولة القهوة. في المقابل ، سيحتاج سطح المكتب إلى البقاء في مكانه والعمل فقط.

(الصورة: مولي فلوريس)

في مقدمة السوق محطات العمل التجارية ، وأجهزة الألعاب المخادعة ، وأجهزة الكمبيوتر المتكاملة المصممة بشكل رائع والتي تكلف عدة آلاف من الدولارات. لن يوفر برج الألعاب الذي تبلغ تكلفته 3000 دولار قوة حوسبة هائلة اليوم فحسب ، بل يجب أن يكون به مساحة كبيرة للتوسع وإمكانية الترقية بحيث يكون عمره الإنتاجي أطول بكثير من أي كمبيوتر محمول آخر. وذلك قبل أن تنغمس في عالم الحواسيب الشخصية المتوحش: وظائف طلاء السيارات ، والتبريد بالسائل ، والإضاءة الخيالية والأسلاك.

تتمتع أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للأعمال والتي يمكن إدارتها بواسطة تقنية المعلومات والوعي بالأمان – ومعظمها من صنع Dell و HP و Lenovo – بديناميكية تسعيرها الخاصة وتميل إلى أن تكون أكثر تكلفة ، مع تساوي كل شيء آخر. هذا بسبب الضمان المتميز أو خطط الدعم ، فضلاً عن الإضافة المحتملة للسيليكون الخاص بالمؤسسة والذي يركز على الإدارة أو الأمان. في بعض الأحيان ، جزء من علاوة تكلفة أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التجارية يعكس ضمان صانع أجهزة الكمبيوتر الشخصي بأنه سيخزن مكونات بديلة وترقيات لهذا الخط من الآلات لفترة مستقبلية ثابتة. يتيح ذلك لمحترفي تكنولوجيا المعلومات الاعتماد على القدرة على مواصلة خدمة أسطول من آلة أعمال معينة خلال تلك الفترة الزمنية.

تسوية بشأن نظام تشغيل

تعد مناظرة Mac مقابل الكمبيوتر الشخصي واحدة من أقدم المناظرات في التكنولوجيا الحديثة ، ولن نختار جانبًا أو نحاول تسوية تلك الحرب الدينية الخاصة هنا. ولكن إذا لم تكن ملتزمًا بواحد أو الآخر بسبب سنوات من العادة (أو الأجهزة الطرفية والبرامج التي تمتلكها) وكنت منفتحًا على التبديل ، فإليك ملخص سريع لاختياراتك.

Windows 10 هو الخيار الأفضل أحدث نسخة من نظام تشغيل Microsoft. أجهزة سطح المكتب التي تستخدمها والإصدارات السابقة من نظام التشغيل هي ما يعتمد عليه معظم الأشخاص عادةً ، لذلك ستضمن لك أفضل توافق ومجموعة واسعة من برامج الجهات الخارجية. تتوفر أيضًا أجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 بسهولة بأقل من 500 دولار ، مما يجعلها جذابة للمستخدمين العاديين والعائلات التي تبحث عن جهاز كمبيوتر ثانٍ وصائدي الصفقات.

تُعد أجهزة Mac خيارًا ممتازًا إذا كنت بالفعل في أسرة تركز على Apple ، نظرًا لأنها توفر توافقًا سلسًا مع أجهزة iPad و iPhone ، بما في ذلك القدرة على إرسال الرسائل واستلامها على أي جهاز متصل بحسابك على iCloud. ومع ذلك ، ستكون تكلفة الدخول أعلى من تكلفة أجهزة الكمبيوتر الشخصية الأقل تكلفة.

يعد نظام التشغيل Chrome من Google بديلاً قابلاً للتطبيق لنظامي التشغيل Windows و macOS ، ولكن أجهزة سطح المكتب التي تشغّله (تسمى Chromeboxes) نادرة والأكثر ملاءمة للمواقع المتخصصة يستخدم مثل تشغيل عرض قائمة المطعم. الخيار الرابع هو شراء سطح مكتب بدون نظام تشغيل على الإطلاق وتثبيت أحد البرامج مفتوحة المصدر من اختيارك ، مثل Ubuntu Linux. لا نوصي باتباع هذا المسار ما لم تكن خبيرًا تقنيًا ، وعلى استعداد للتجربة ، وتوافق على إصلاح مشكلات توافق البرامج والمراوغات الأخرى.

ما هو عامل شكل سطح المكتب الذي تحتاجه؟

تتوافر أجهزة Mac و Windows PC في جميع العوامل الثلاثة الرئيسية لشكل سطح المكتب: أجهزة كمبيوتر صغيرة يمكن وضعها على رف كتب ، وأجهزة شاملة وأنيقة مع شاشات مدمجة (وعادة ما تكون عالية الدقة) وأبراج سطح المكتب التقليدية الضخمة ولكنها توفر مساحة للتوسع بسهولة إلى حد ما. كل من هذه الأشكال الثلاثة لها نقاط قوة وضعف ، وليس أي منها هو الخيار الأفضل للجميع. سيتعين عليك الاختيار بناءً على ما تخطط للقيام به مع سطح المكتب الخاص بك والمكان الذي تخطط لوضعه فيه.

بالنسبة للأماكن الضيقة حقًا أو لأحمال العمل الخفيفة ، وكذلك للأشخاص الذين يحبون الاستخدام الفعال للمساحة ، يمكن أن يكون الكمبيوتر الصغير هو الخيار الأفضل. إنها تأتي بأحجام تتراوح من العصي الصغيرة التي لا يزيد حجمها عن محرك أقراص USB المحمول إلى أبراج صغيرة الحجم (SFF) قد تكون بطول قدم تقريبًا ولكن لها آثار أقدام مضغوطة. تتمتع أصغر الأحجام بميزة الاختفاء خلف شاشة أو تلفزيون مزود بـ HDMI ، وهي تحتوي على معالج وذاكرة وتخزين ومنافذ لتوصيل لوحات المفاتيح والماوسات. إنها اقتصادية وفعالة في استهلاك الطاقة ، ويمكن أن تكون بمثابة تصفح مناسب للويب أو منصات لعرض الوسائط المتعددة. لكن اعلم أن النماذج الموجودة في الطرف الصغير جدًا من المقياس لا توفر مجالًا لإضافة مكونات داخلية إضافية ، وعادة ما يكون من الصعب أو المستحيل ترقية الأجزاء المثبتة مسبقًا.

(الصورة: مولي فلوريس)

ومع ذلك ، يمكنك العثور على مزيج معقول مما يعتبر أجهزة كمبيوتر صغيرة التي توفر القدرة على تخصيص المكونات أو ترقيتها. يمكن أن تكون النماذج المستندة إلى أو المستوحاة من النظام الأساسي للوحدة التالية للحوسبة (NUC) من Intel صغيرة تصل إلى 5 بوصات مربعة ولكنها لا تزال تسمح بواحد أو اثنين من محركات الأقراص الصلبة التي تختارها ، والقدرة على اختيار وتثبيت ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك. إنها أكبر من أجهزة الكمبيوتر ذات النمط “العصي” ولكنها أكثر مرونة.

توفر أجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية مزيدًا من المرونة ، ولكنها توفر أيضًا حجمًا أكبر بكثير. في الوقت الحاضر ، تكون الاختلافات بين الأبراج متوسطة الحجم والأبراج ذات الحجم الكامل أقل وضوحًا ، وتتحدى بعض تصميمات علب الكمبيوتر الجديدة – من المكعبات إلى الصناديق الزجاجية – التصنيف السهل. مع ذلك ، تحتوي جميع أبراج سطح المكتب تقريبًا على كميات كبيرة من المساحة الداخلية واللوحات الأم بالحجم الكامل (المعروف أيضًا باسم ATX) ، لذلك يمكنك تثبيت واحد أو أكثر (أحيانًا ، أكثر بكثير) من محركات أقراص التخزين الثانوية ، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي في الفتحات الفارغة على اللوحة الأم ، والفيديو بطاقة إذا لم يتم تثبيت أحدها ، وفي بعض الحالات البعيدة ، حتى بطاقة رسومات ثانية للألعاب الشديدة أو المهام المسرعة بالرسومات. (لاحظ أنه لا يمكن لجميع الأبراج والأبراج الصغيرة لسطح المكتب إجراء ترقية للرسومات. وهنا تأتي المراجعات.)

سطح مكتب متعدد الإمكانات (AIO) حيوان مختلف تمامًا عن كل من عاملي الشكل هذين. يمكن أن يوفر لك AIO بعض المساحة ، نظرًا لأن الشاشة مدمجة. ينحصر عرض قيمة AIO في توفير المساحة وما إذا كنت تتسوق لشراء شاشة سطح مكتب في نفس الوقت. على الرغم من أنه يمكنك العثور على AIOs للميزانية مع مجموعات الميزات الأساسية ، ودقة منخفضة ، وشاشات غير تعمل باللمس ، فإن العديد من الطرز الجديدة تقدم شاشات تعمل باللمس ، وبعض لوحات AIO لها دقة أصلية عالية بشكل استثنائي تبلغ 4K (3840 × 2160 بكسل) أو حتى 5K ( 5120 × 2880 بكسل). تجعل الشاشات التي تعمل باللمس خيارات ممتازة لمشاهدة الأفلام أو العمل كمحور وسائط متعددة في المطبخ أو أي منطقة عامة أخرى في منزلك ، على الرغم من أن أعلى درجات الدقة تستهدف منشئي المحتوى بدلاً من المستهلكين.

(الصورة: مولي فلوريس)

مع استثناءات قليلة للنماذج الموجهة للأعمال ، ستتخلى عن مساحة كبيرة للتوسع في AIO مقابل برج سطح المكتب التقليدي. فتح جهاز AIO للترقية أو الإصلاح ، رغم أنه ليس مستحيلًا ، يعد صفقة أكبر من فتح جانب برج سطح المكتب. يصعب فتح أجهزة iMac ذات الطراز المتأخر من Apple بشكل خاص.

ما مقدار قوة المعالجة الكافية؟

إحدى الميزات تتمثل الفوائد الرئيسية للبرج المكتبي في أنه سيستخدم وحدة المعالجة المركزية من فئة أجهزة الكمبيوتر المكتبية. قد يبدو هذا واضحًا ، لكنه تمييز رئيسي.

تقدم AMD و Intel ، أكبر شركتين لتصنيع المعالجات لأجهزة الكمبيوتر ، شرائح من فئة سطح المكتب ورقائق من فئة الكمبيوتر المحمول لمصنعي الأنظمة ، ولكن غالبًا ما تكون أسماء طرازات وحدة المعالجة المركزية متشابهة ويصعب التمييز بينها. على سبيل المثال ، سترى Core i7 من Intel في كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، ولكن وجود وحدة معالجة مركزية “حقيقية” لسطح المكتب مقابل وحدة معالجة مركزية مصممة لجهاز محمول يُحدث فرقًا كبيرًا في الأداء.

تمنحك وحدة المعالجة المركزية لسطح المكتب مزيدًا من القوة لأعمال إنشاء المحتوى المعقدة أو ألعاب الكمبيوتر الشخصي أو الرياضيات والمشاريع العلمية. ستفيد المعالجات الأسرع التي تحتوي على أربعة أو ستة أو ثمانية أو حتى 18 مركزًا من البرامج المكتوبة للاستفادة من النوى الإضافية. سوف تستهلك نسخة سطح المكتب لوحدة المعالجة المركزية (CPU) معينة طاقة أكبر وتولد حرارة أكثر من الإصدارات المصممة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والتي يجب أن تُدمج في البيئات التي تحتوي على قدر أقل من الحرارة وتوصيل الطاقة. تحتوي وحدة المعالجة المركزية لسطح المكتب أيضًا على مساحة أكبر للمناورة لدمج ميزة رئيسية ، وهي تعدد مؤشرات الترابط ، والتي تسمح لكل من نوى وحدة المعالجة المركزية بمعالجة خيطين للمعالجة في وقت واحد بدلاً من واحد فقط. يمكن أن يؤدي تعدد مؤشرات الترابط (التي تسميها Intel “Hyper-Threading”) إلى تعزيز الأداء بشكل كبير عند التعامل مع برنامج مجهز بشكل مناسب.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

قد تتطلب رقائق سطح المكتب المتطورة للغاية أنظمة تبريد بالسائل ، مما يحد من استخدامها للأبراج عالية الجودة مع الكثير من المساحات الداخلية. المعالجات في هذه العائلات متخصصة ومكلفة ، ولن ترغب في الحصول عليها إلا إذا كانت لديك احتياجات برامج محددة للغاية تعرف ، صراحةً ، أنه يمكنك الاستفادة من معدلات الساعة الأساسية والذروة المرتفعة ، فضلاً عن جميع النوى والخيوط التي يمكن معالجتها. هذه ليست عمليات شراء عادية.

تستخدم العديد من أجهزة AIO وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة ، على العكس من ذلك ، نفس أنواع وحدات المعالجة المركزية الفعالة التي تعمل بشكل أكثر برودة والتي ستجدها في أجهزة الكمبيوتر المحمولة. عادةً ما تقوم Intel بتسمية تصميمات الشريحة الأولى للجوّال هذه باسم وحدة المعالجة المركزية التي تحتوي على “U” أو “Y” أو “H” (والآن في عام 2022 ، “P” لبعض شرائح Core الجديدة ) ؛ تحتوي معظم شرائح سطح المكتب بدلاً من ذلك على “T” أو “K” ، أو صفر فقط في النهاية. قد تحتوي وحدة المعالجة المركزية المحمولة على نفس عدد نوى المعالج مثل نظيرتها في سطح المكتب (الرقائق رباعية النواة وستة النواة شائعة في كليهما) ، ولكن استهلاكها الأقصى للطاقة غالبًا ما يكون أقل بكثير. أيضًا ، قد تكون سرعات الساعة الأساسية والتعزيزية النموذجية أقل ، وقد لا تدعم الشريحة تعدد مؤشرات الترابط. ومع ذلك ، فإن العديد من مشتري أجهزة الكمبيوتر المكتبية سيكونون على ما يرام مع وحدات المعالجة المركزية (CPU) منخفضة الطاقة للعمل اليومي ، وأكثر من ذلك بقليل.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

بالنسبة للبرج النموذجي الذي يستخدم وحدة معالجة مركزية حقيقية على مستوى سطح المكتب ، يجب على المستخدمين العاديين البحث عن Intel Core i5 أو AMD Ryzen 5 ؛ يعد Core i7 و Ryzen 7 أيضًا اختيارات ممتازة وقوية ، ولكنهما مبالغة بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين ليسوا من محبي ألعاب الكمبيوتر الجادين ، أو الذين يقومون بمهام متعددة بشكل مكثف ، أو متلاعبين بالفيديو أو الصور. إذا كانت قوة وحدة المعالجة المركزية مهمة للغاية ، فيجب أن تكون كافية. لا تعد Core i9 و Ryzen 9 و Ryzen Threadripper و Core X-Series جديرة بالاهتمام إلا إذا كنت تعلم أن سير العمل الخاص بك يتراجع بسبب عدد قليل جدًا من النوى أو الخيوط ، أو لديك احتياجات قصوى فيما يتعلق بالتخزين الداخلي (التي يستخدمها Threadripper و يمكن أن يساعد Core X في الموارد الداخلية). مرة أخرى ، راجع بحثنا العميق حول وحدات المعالجة المركزية لسطح المكتب لفهم الفروق الدقيقة لهذه الخيارات المتطورة.

هل تحتاج إلى بطاقة رسومات قوية؟

تحتوي جميع أجهزة الكمبيوتر على وحدة معالجة مركزية ، ولكن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة والعديد من أجهزة سطح المكتب الأرخص سعرًا لا تحتوي على معالج رسومات مخصص أو وحدة معالجة رسومات. بدلاً من ذلك ، يأتي إخراج العرض الخاص بهم من جزء من وحدة المعالجة المركزية ، وهي شريحة من السيليكون تُعرف باسم معالج الرسومات المتكامل (IGP). يعد IGP مناسبًا للمهام الأساسية ، مثل التحقق من بريدك الإلكتروني أو تصفح الويب أو حتى بث مقاطع الفيديو. يعتبر القيام بعمل إنتاجي على IGP ضمن الحدود تمامًا. في الواقع ، تعتمد معظم أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التجارية على IGPs.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

ومع ذلك ، فإن IGP ليس هو الحل لأي شخص يريد تشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد مكثفة أو تقديم محاكاة معمارية أو ربما تدريب خوارزمية ذكاء اصطناعي. يمكن أن تستفيد هذه المواقف – خاصة الألعاب ، ولكن غالبًا التطبيقات الاحترافية أيضًا – من رسومات أكثر قوة. تتطلب مثل هذه الأوقات بطاقة رسومات ، والتي ستجلب وحدة معالجة الرسومات الخاصة بها إلى اللعبة ، وتوجد أقوى هذه البطاقات في أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

يعد اختيار بطاقة الرسومات أمرًا معقدًا. يجب أن يأخذ اللاعبون في الاعتبار قدرات شاشة العرض الخاصة بهم أولاً. تتطلب شاشة 4K أو شاشة ذات معدل تحديث عالٍ (144 هرتز أو أكثر) وحدة معالجة رسومات قوية جدًا (أو أحيانًا حتى وحدتي GPU) لعرض الألعاب بأقصى إمكانات الشاشة. إذا كنت تبحث فقط عن ممارسة بعض الألعاب في منتصف الطريق على شاشة 1080 بكسل (ولا تتطلع إلى الفوز بأي تيجان احترافية للرياضات الإلكترونية) ، فستكون البطاقة السائدة مثل تلك الموجودة في سلسلة GeForce GTX من Nvidia جيدة. في النهاية ، تشمل خيارات وحدة معالجة الرسومات الحالية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب سلسلة GeForce RTX 2000 و 3000 من Nvidia وسلسلة Radeon RX 5000 و 6000 من AMD.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

وفي الوقت نفسه ، يجب على المحترفين المبدعين وغيرهم من المستخدمين المتميزين النظر في توصيات تسريع الرسومات للتطبيقات التي يخططون لتشغيلها ، وذلك باستخدام متطلبات النظام الخاصة بصانع البرامج كدليل. يمكن أن تستفيد برامج عرض الفيديو المسرّع بالرسومات أو برامج الذكاء الاصطناعي من نفس أنواع وحدات معالجة الرسومات مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد المكثفة. سيرغب المحترفون الذين يتطلعون إلى محطات العمل في التفكير في تشكيلة Nvidia’s Quadro أو طرازات Radeon Pro من AMD. راجع دليلنا العميق لبطاقات الرسومات لمعرفة المزيد والكثير عن الفروق الدقيقة لبطاقات الفيديو اليوم.

ما مقدار مساحة التخزين والذاكرة التي يجب أن يمتلكها سطح المكتب لديك؟

بينما يتم تحويل وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات القوية في الغالب إلى أبراج سطح المكتب ، يمكن لكل عامل شكل سطح المكتب تقريبًا التعامل مع كميات هائلة من التخزين والذاكرة . ويرجع الفضل في ذلك إلى ظهور وحدات ذاكرة ذات سعة أعلى وخاصة محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) . تشغل هذه الأخيرة مساحة أقل بكثير من محركات الأقراص الثابتة القديمة.

لا يزال من الممكن العثور على أجهزة كمبيوتر سطح مكتب بها محركات أقراص ثابتة تدور فقط ، لكننا نوصي بتجنبها واختيار SSD كمحرك التمهيد الرئيسي كلما أمكن ذلك. تتميز بعض أجهزة الكمبيوتر المكتبية بمزيج محرك أقراص واحد من محرك أقراص ذي حالة صلبة ومحرك أقراص ثابت. يعتبر محرك أقراص الحالة الصلبة “الحقيقي” هو الطريقة الوحيدة لاستخدام محرك أقراص التمهيد اليوم ، على الرغم من ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار مدى انخفاض الأسعار في العامين الماضيين.

يُعد استخدام محرك أقراص ذي حالة صلبة (SSD) بسعة 500 جيجابايت أو 512 جيجابايت مناسبًا لمعظم المستخدمين. يعد SSD سعة 250 جيجابايت أو 256 جيجابايت أيضًا حجمًا شائعًا لمحرك أقراص التمهيد هذه الأيام ، ولكنه ضيق قليلاً إذا قمت بتخزينه محليًا كثيرًا. سيرغب أي شخص لديه وسائط كبيرة ومجموعات ألعاب في التفكير في تخزين عدة تيرابايت عبر محركات أقراص متعددة. ضع في اعتبارك اختيار محرك أقراص ذي حالة صلبة (SSD) سريع كمحرك التمهيد ، ومحرك أقراص ثابتة واحد أو أكثر بسعة كبيرة ولكن أبطأ لتخزين كميات كبيرة من الفيديو أو الألعاب التي تقلل السعة. التكوين النموذجي في هذه الحالة هو قرص SSD بسعة 512 جيجابايت ومحركين أو أكثر من محركات الأقراص الثابتة بمساحة 1 تيرابايت على الأقل في كل منهما. يمكن أن يكون مثل هذا الإعداد ميسور التكلفة أكثر مما تعتقد – أحيانًا يتم مشاهدة محرك أقراص SSD بالإضافة إلى محرك أقراص ثابت واحد في أبراج سطح المكتب التي تقل قيمتها عن 1000 دولار.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

إذا كنت تعتقد أنك ستضيف مساحة تخزين لاحقًا ، فمن الحكمة أن تضع في اعتبارك عدد فتحات التوسيع التي يحتوي عليها سطح المكتب. يجب أن يكون الجمع بين خليتين أو أكثر 2.5 بوصة أو 3.5 بوصة كافيًا ، حيث يمكن أن تستوعب أي نوع من محركات الأقراص الثابتة التقليدية أو محركات الأقراص الثابتة. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن سطح المكتب الخاص بك يحتوي على فتحة M.2 واحدة على الأقل لقبول PCI Express SSD كمحرك التمهيد الرئيسي ، حيث سيوفر ذلك أسرع سرعات نقل البيانات. في معظم الأنظمة الجديدة ، سيكون محرك أقراص التمهيد محرك أقراص M.2 . هذه المحركات صغيرة جدًا ، بحجم وسمك العلكة.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

أثناء تخزين SSD لسطح المكتب بياناتك ، تعمل ذاكرة النظام (أو ذاكرة الوصول العشوائي) الخاصة به مع وحدة المعالجة المركزية لتشغيل التطبيقات وتساعد في تحديد قدرتها على تعدد المهام. تعد سعات الذاكرة التي تبلغ 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت مناسبة لمعظم المستخدمين ، وهذه هي التكوينات الأكثر شيوعًا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ذات المستوى المبتدئ أو المتوسط ​​من جميع الأشكال والأحجام.

سيرى قلة من الأشخاص فائدة كبيرة من أحجام الذاكرة التي تزيد عن 16 غيغابايت ، ولكن هناك استثناءات. يجب أن تحتوي أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب التي تزيد عن مستوى الميزانية على 16 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 32 جيجابايت هي ترقية حكيمة لكلاب الصيد الإلكترونية الذين يرغبون في اللعب وتحرير اللقطات داخل اللعبة وتدفقها في نفس الوقت.

أخيرًا ، بافتراض أن برنامجك الاحترافي يمكنه معالجة كميات أكبر من الذاكرة ، يجب أن تحتوي محطات العمل الاحترافية على 32 جيجابايت على الأقل من الذاكرة مع إمكانيات كود تصحيح الأخطاء (ECC) للحفاظ على تشغيل كل شيء بسلاسة. ستحتاج إلى اتباع إرشادات صانع البرامج ، في هذه الحالة.

تحديد الاتصال المحدد الذي تحتاجه < p> قد تتمكن من تبرير النقص النسبي في منافذ الإدخال والإخراج في AIO الأنيق. الشاشة ومكبرات الصوت مدمجة ، ومن المحتمل أن تستخدم لوحة مفاتيح وماوس لاسلكيين ، على أي حال. لكن أجهزة الكمبيوتر الصغيرة وأبراج سطح المكتب تحتاج إلى الاختيار الصحيح للمنافذ. كحد أدنى ، سيتعين عليهم الاتصال بشاشة عرض أو مكبرات صوت أو سماعات رأس ومصدر طاقة.

على جميع أجهزة الكمبيوتر الصغيرة باستثناء أصغرها ، يجب أن تبحث عن ثلاثة منافذ USB 3.0 على الأقل ( أو أعلى) ، يجب أن يكون أحدها على الأقل من النوع C الأحدث بيضاوي الشكل إذا كان لديك أي أجهزة طرفية متوافقة تتصل مباشرة بهذا النوع من المنافذ. ستجد أيضًا عادةً مخرج HDMI (وربما مخرج فيديو آخر أو اثنين ، مثل DisplayPort أو VGA) ، ومقبس صوت مقاس 3.5 مم ، وموصل لهوائي Wi-Fi خارجي ، ومقبس لقفل فعلي. لاحظ أن بعض أجهزة الكمبيوتر الصغيرة تستخدم إصدارات مصغرة من HDMI أو DisplayPort ، والتي تتطلب نوعًا مختلفًا من كبل الإدخال أو دونجل. تأكد من أن مخرجات الفيديو بالجهاز متوافقة مع شاشتك وكابلاتها.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

ستحتوي أجهزة الكمبيوتر البرجي الأكبر حجمًا على العديد من المنافذ ، مما يوفر دعمًا لأي جهاز طرفي تحتاج إلى توصيله. توقع ستة أو أكثر من منافذ USB للمبتدئين. في الأبراج الكبيرة ، يجب أن يدعم واحد أو اثنان من هذه الأجهزة Thunderbolt عبر USB-C. من المسلم به أيضًا: مقبس Ethernet للشبكات السلكية ، ومقابس DisplayPort و HDMI متعددة على وحدة معالجة الرسومات المخصصة (بافتراض وجود واحد) لتوصيل جهاز عرض خارجي واحد أو أكثر. لاحظ أن البرج الذي يحتوي على بطاقة رسومات قد يحتوي أيضًا على مخرجات فيديو تنبع من اللوحة الأم ، ولكن يجب عليك فقط استخدام مخرجات الفيديو على وحدة معالجة الرسومات.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

ستحتوي العديد من الأبراج أيضًا على منافذ صوت متعددة ، بما في ذلك احتمال وجود مخرج ضوئي ومنافذ لقنوات مكبرات الصوت الفردية في إعداد الصوت المحيط. تأكد من أن هذه تتطابق مع أي معدات قد تكون لديك ؛ يمكن أن يختلف عدد مقابس الصوت المحيطي تبعًا لجهاز الكمبيوتر واللوحة الأم الخاصة به. لاحظ أن اتصال Wi-Fi و Bluetooth موجود بشكل موثوق به حتى على أرخص أجهزة الكمبيوتر المحمولة والعديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الأصغر حجمًا ، إلا أنه لا يتوفر في الأبراج الكبيرة.

تحتوي محطات العمل وأجهزة سطح المكتب المخصصة للألعاب في بعض الأحيان على منفذ إيثرنت ثانٍ لمضاعفة عرض النطاق الترددي للشبكة أو من أجل التكرار المتصل دائمًا ، بينما تقدم أجهزة سطح المكتب التجارية أحيانًا موصلات قديمة مثل مخرجات فيديو VGA أو منافذ PS / 2 الطرفية أو المنافذ التسلسلية. المنافذ ذات نمط الإرتداد متاحة للأشخاص الذين لا يزالون بحاجة إلى استخدامها مع الأجهزة القديمة المتخصصة مثل الماسحات الضوئية لنقاط البيع أو المعدات الصناعية. بالطبع ، يمكنك شراء أجهزة دونجل ومحولات لتلبية احتياجات المنافذ الخاصة هذه ، ولكن إمكانية تضمينها هي ميزة أساسية لاختيار كمبيوتر سطح المكتب بدلاً من جهاز كمبيوتر محمول.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

عند تقييم سطح المكتب ، بخلاف النظر إلى المنافذ الموجودة ، قم أيضًا بتقييم مكانها. هل يسهل الوصول إليها؟ تميل الأبراج إلى وجود عدد قليل من المنافذ شائعة الاستخدام في الجزء العلوي أو الأمامي (عادةً ما يكون مقبس سماعة رأس وعدد قليل من منافذ USB). على النقيض من ذلك ، فإن بعض AIOs لديها بعض منافذها الرئيسية مخفية خلف الحامل ، في أماكن يصعب الوصول إليها.

حجم الشاشة وفتحات التوسعة والمزيد

تنطبق بعض مخاوف الشراء ، التي لا تقل أهمية عن تلك المذكورة أعلاه فقط لأنواع معينة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يعد تحديد حجم الشاشة ونوعها أمرًا بالغ الأهمية لمتسوقي AIO ، على سبيل المثال. من الجيد الحصول على شاشة تعمل باللمس مع دعم للتبديل الداخلي (IPS) لتوسيع زوايا المشاهدة بالنسبة إلى AIO الذي يعمل كتقويم العائلة أو ألبوم الصور ، ولكن عليك أن تعلم أن دعم اللمس غير متوفر حاليًا على أجهزة iMac من Apple.

فكر جيدًا في دقة الشاشة ، مهما كان حجم اللوحة. دقة 4K أو حتى 5K تجعل الشاشة تخطف الأنفاس ، خاصة تلك التي يبلغ حجمها 27 بوصة أو أكبر ، ولكن هذه الدقة غالبًا ما تضيف إلى السعر بشكل كبير. نتيجة لذلك ، قد ترغب في الحصول على شاشة بدقة عالية كاملة أو دقة أصلية 1080 بكسل (1920 × 1080 بكسل) وإنفاق الأموال لترقية المكونات الأخرى بدلاً من ذلك.

تحتوي بعض AIOs ، مثل خط Microsoft Surface Studio ، على حوامل قابلة للتعديل بشكل غير عادي ؛ في حالة الاستوديو ، يمكنك إمالته بشكل مسطح تقريبًا على سطح الطاولة ، للعمل باستخدام إدخال اللمس بأطراف الأصابع أو قلم الرسم. ابحث أيضًا عن عدة كاميرات ، إحداها مواجهة للخلف ، والتي يمكن أن تجعل AIO خيارًا جيدًا ، على سبيل المثال ، لمحطة طباعة بطاقات الهوية. تعتبر ضوضاء المروحة أيضًا من الاعتبارات مع AIOs ، حيث ستكون مكونات الحوسبة الخاصة بها على مكتبك بدلاً من إخفائها تحتها.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

تتمتع أبراج سطح المكتب بالعديد من الخصائص المميزة الخاصة بها. سيحتاج المتحمسون الذين يرغبون في العبث بالمكونات ولكنهم غير مهتمين ببناء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من البداية إلى إيلاء اهتمام خاص لعدد ونوع فتحات التوسعة ومدى سهولة الوصول إلى كبلات الطاقة والبيانات.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

يجب عليهم أيضًا التحقق من الحد الأقصى لتصنيف القوة الكهربائية لوحدة إمداد الطاقة (PSU) وما إذا كانت العلبة بها فراغ للمبردات الأكبر (أو نقاط التركيب لمعدات التبريد السائل) ، إذا كانوا يخططون لإضافة المزيد وحدة معالجة مركزية قوية لاحقًا. قد يمنع PSU منخفض القوة الكهربائية ، مثل نموذج 300 واط المستخدم في سطح مكتب به رسومات مدمجة ، إضافة بطاقة رسومات لاحقًا دون ترقية PSU أيضًا. لاحظ أيضًا أن بعض أجهزة كمبيوتر سطح المكتب غير المكلفة تستخدم وحدات PSU منخفضة القوة الكهربائية وذات تصميم مخصص لا يمكنها دعم بطاقة الرسومات وأيضًا ليس من السهل ترقيتها ، نظرًا لاستخدامها للموصلات غير القياسية على جانب اللوحة الأم. مرة أخرى ، هذا هو المكان الذي تأتي فيه القراءة المتأنية للتعليقات.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

تتطلب أبراج سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة أيضًا مكبرات صوت أو سماعات رأس منفصلة لتوصيل الصوت. إذا لم يكن لديك بالفعل ، فسيتعين عليك إنفاق أموال إضافية لشراء بعضها ، وفي حالة مكبرات الصوت المخصصة ، سوف يشغلون مساحة على مكتبك. بالنسبة للأشخاص الذين لا يهتمون كثيرًا بجودة الصوت ويريدون فقط صوتًا عاليًا كافيًا لسماع أفراد الأسرة على الطرف الآخر من مكالمة Skype ، يجب أن تعمل السماعات المضمنة في AIO بشكل جيد.

ما هو أفضل وقت لشراء سطح مكتب؟

بالنسبة لمعظم الأشخاص في السوق لشراء برج سطح مكتب غير مكلف ، ليس هناك أفضل وقت واحد للشراء. بينما يمكن لعطلات التخفيضات التقليدية مثل الجمعة السوداء أن تجني لك الصفقة الفردية ، عندما تجد نظامًا تتطابق ميزاته وسعره وأدائه مع ما تبحث عنه ، خذها إلى المنزل.

ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يحتاجون إلى كميات وفيرة من عضلات وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات (والذين لديهم فكرة واضحة عن الأجهزة التي تحرك إبرة الأداء مع التطبيقات التي يستخدمونها) الانتباه إلى دورات إصدار مكونات الكمبيوتر. تقليديا ، أعلنت إنتل عن أجيال جديدة من وحدة المعالجة المركزية لسطح المكتب مرة واحدة في السنة ، مع ظهور الرقائق الجديدة في أجهزة الكمبيوتر في الخريف أو في وقت مبكر من فترة التسوق في العطلات. (أظهر هذا مزيدًا من التباين في السنوات الأخيرة.)

كانت إصدارات بطاقات الرسومات الجديدة أقل تكرارًا وتعتمد على تقلبات التطورات التقنية – على سبيل المثال ، كانت سلسلة GeForce GTX 1000 الناجحة للغاية من Nvidia هي أحدث ما توصلت إليه لعدة سنوات قبل الإعلان عن بطاقات GeForce RTX الأولى.

يساعدك تتبع دورات إصدار مكونات الكمبيوتر في التعرف على الجديد قبل الشراء ، وأيضًا ما يتم طرحه خارج السوق. بالنسبة إلى المتسوقين الذين يسعون للحصول على أقصى قيمة أو بميزانية محدودة ، يمكن أن يكون الحصول على جهاز كمبيوتر مكتبي استنادًا إلى الجيل الأخير المخفض من وحدة المعالجة المركزية (CPU) أو وحدة معالجة الرسومات (GPU) مخفضة السعر (ولكن لا يزال قويًا) هو السبيل للذهاب.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

في غضون ذلك ، يجب على المتسوقين الذين يبحثون عن جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات الانتباه إلى الإعلانات الواردة من Apple و Microsoft. ينتهي الأمر بالعديد من الشركات المصنعة الأخرى إلى نسخ – وفي بعض الأحيان تحسين – التصميمات الرائدة في مجال Apple iMac و Microsoft Surface Studio.

من أين يجب أن أشتري جهاز كمبيوتر مكتبيًا؟

نظرًا لأنك لن تقوم بسحب جهاز كمبيوتر مكتبي بنفس القدر الذي تفعله مع جهاز كمبيوتر محمول ، فمن الأقل أهمية التعامل مع الهيكل واختبار جودة بنائه في تخزينها قبل إحضارها إلى المنزل. ومع ذلك ، إذا كان سطح المكتب مزودًا بأجهزة طرفية متضمنة ، فقد يكون من المفيد كتابة بضعة أسطر وتحريك الماوس في المتجر. كما أن توجيه الأنظار إلى جهاز كمبيوتر مكتبي متعدد الإمكانات يعد أمرًا بالغ الأهمية مقارنةً بسطح المكتب البرجي النموذجي أو جهاز كمبيوتر صغير الحجم. تعد الشاشة جزءًا لا يتجزأ مما تشتريه ، والوقت مهم جدًا ، خاصة إذا لم تكن على دراية جيدة ، على سبيل المثال ، في الاختلافات بين شاشة مقاس 24 بوصة و 27 بوصة ، أو شاشة 1080 بكسل مقابل 4K واحد.

إذا كنت تقصر نفسك فقط على الاختيار في منفذ الإلكترونيات المحلي لديك ، فستفقد العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الرائعة. في الواقع ، يمكن أن تكون بعض التكوينات حصرية لبائع واحد ، مثل Best Buy أو Costco أو Walmart. كثيرًا ما يكون لدى التجار الآخرين ، مثل Micro Center ، صفقات داخل المتجر فقط لا تتوفر في أي مكان عبر الإنترنت.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

هذا هو المكان الذي تكون فيه سياسات الإرجاع مفيدة. إذا وجدت سطح مكتب بمواصفاتك المثالية عبر الإنترنت ولكن لا يمكنك اختباره محليًا ، فإن البائع الذي يتبع سياسة إرجاع ليبرالية هو أفضل صديق لك. فقط تأكد من أن لديك وقتًا كافيًا لإعادته ، إذا انتهى الأمر بعدم نجاحه.

ما هي مدة الضمان الذي يحتاجه سطح المكتب الخاص بي؟

يقدم معظم صانعي أجهزة سطح المكتب ضمانات لمدة عام واحد على الأجزاء والعمالة ، مع امتدادات متاحة لمدة تصل إلى خمس سنوات مقابل رسوم إضافية. قبل أن تدفع لتمديد الضمان ، تحقق من دليل مزايا حساب بطاقتك الائتمانية – قد يغطي المصدر الخاص بك الحوادث المؤسفة لفترة قصيرة من الوقت بعد شراء منتج جديد ، وربما يمدد ضمان الشركة المصنعة أيضًا. (تتضمن العديد من حسابات MasterCard مضاعفة فترة الضمان القياسية ، حتى عام واحد ، على سبيل المثال.)

إذا كانت جهة إصدار بطاقتك لا تغطيك ، وتخطط للاحتفاظ بسطح المكتب لعدة سنوات ، النظر في تكلفة التغطية المضافة. يقدم بعض المصنعين والبائعين نطاقات واسعة من الضمانات الممتدة ؛ توقع إنفاق 100 دولار إلى 300 دولار على أحد هذه الخيارات. القاعدة الأساسية لدينا هي أنه إذا كان الضمان يكلف أكثر من 15٪ من سعر شراء سطح المكتب ، فمن الأفضل أن تنفق الأموال على محركات الأقراص الاحتياطية أو الخدمات التي تقلل من وقت التعطل وتحمي البيانات الثمينة التي لا يمكنك استبدالها.

هل يجب أن أشتري سطح مكتب مجددًا؟

ينبغي على العديد من الأشخاص الذين يفكرون في أجهزة كمبيوتر سطح المكتب في النطاق الذي يتراوح بين 200 و 500 دولار أمريكي التفكير في تجديد آلة. يمكن أن تكون قيمًا ممتازة في ظروف معينة.

تستأجر الشركات الكبيرة أساطيل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية لبضع سنوات في كل مرة ، وبعد ذلك تقوم الجهات الخارجية بتجديدها وعرضها لإعادة البيع على eBay ، وكذلك عبر بائعي التجزئة مثل Best Buy و Newegg و TigerDirect. للعثور عليها ، ابحث أو قم بتصفية صفحات فئة المنتج للأنظمة “غير المؤجرة” أو المجددة.

غالبًا ما تكون أجهزة الكمبيوتر التي تم تجديدها رخيصة الثمن بشكل مدهش (من 150 دولارًا إلى 250 دولارًا أمريكيًا) ، والعديد منها عبارة عن أبراج سطح مكتب ، لذلك يسهل ترقيتها أو صيانتها إذا ذهب أحد المكونات جنوبًا. إنهم يأتون مع عيوب. عادة ما تكون مكوناتها متأخرة عدة سنوات عن أحدثها ، وقد تكون في حالة تجميلية غير كاملة (بعض التجديد في حالة درجة على مقياس A-B-C) ، ويمكن أن يكون لدى المجددون المختلفون مستويات متفاوتة من الاهتمام بالتفاصيل.

ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن سطح مكتب رخيص لتخزنه في خزانة أو تحت مكتب ، يُستخدم فقط للتحقق من بريدك الإلكتروني والتقويم ، فإن التجديدات يمكن أن تكون خيارًا جيدًا. فقط تأكد من الشراء من بائع بسياسة إرجاع معقولة في حالة حصولك على عطل فاشل.

لذا ، ما هو سطح المكتب الذي يجب عليّ شراءه هل تفكر في الشراء؟

إذا كنت مسلحًا بجميع المعارف ونقاط القرار المذكورة أعلاه ، فأنت جاهز تقريبًا للتسوق. الاعتبار الأخير هو مدى جودة أداء جهاز كمبيوتر سطح المكتب. نقوم بمراجعة المئات من أجهزة الكمبيوتر كل عام ، وتقييم ميزاتها واختبار أدائها مقارنة بأقرانها في فئاتهم الخاصة. بهذه الطريقة ، ستعرف ما هو الأنسب للألعاب ، وهو المفضل لدينا متعدد الإمكانات للأغراض العامة ، وهو الأفضل إذا كان كل ما تحتاجه هو نظام صغير وقوي يمكنك إعداده وتشغيله بسرعة.

توجد أجهزة سطح المكتب المفضلة الحالية لدينا أدناه. لا تجد أي شيء يبدو جيدا؟ اطلع على الخلاصة الكاملة لجميع مراجعاتنا الأخيرة لسطح المكتب ، بالإضافة إلى الأدلة التي تركز على أضيق نطاق إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتكاملة ، أجهزة كمبيوتر سطح المكتب المخصصة للأعمال . و أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب .


اطلع على مزيد من المعلومات المتعلقة بالموضوع ما هو أفضل كمبيوتر مكتبي

TOP 5: Best Desktop Computer 2021

  • المؤلف: Top Tech Now
  • تاريخ النشر: 2021-06-30
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 7314 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: ►Dell XPS Tower – Best Tower Desktop Computer
    ★US Prices – https://amzn.to/3hNzHNa
    ★UK Prices – https://amzn.to/3oKTM8m
    ★CA Prices – https://amzn.to/3hNzHNa

    ►Acer Aspire C27 – Great All-in-One Desktop Computer for the Money
    ★US Prices – https://amzn.to/3ucKumG
    ★UK Prices – https://amzn.to/3u7Ips0
    ★CA Prices – https://amzn.to/34dRvZy

    ►Alienware Aurora R12 – Best Gaming Desktop Computer
    ★ Pricing – https://tinyurl.com/3c6cefep

    ►Apple iMac 24” – Best Apple Desktop Computer
    ★US Prices – https://amzn.to/3feHwJO
    ★UK Prices – https://amzn.to/34cPFZb
    ★CA Prices – https://amzn.to/3feHwJO

    ►Dell G5 Gaming Desktop – Best Budget Desktop Computer for Students
    ★US Prices – https://amzn.to/3vfSog7
    ★UK Prices – https://amzn.to/3yzFxaU
    ★CA Prices – https://amzn.to/2SfiuRY

    Desktop computers have evolved a lot from the large, heavy units they once were to much more slim and lightweight towers or all-in-one systems that we’ve come to know. But which ones are actually built well and have the features that will match your needs?

    In this video, we’ll be comparing the top 5 desktop computers that are designed for different kinds of users. We will take into account performance and features so you can decide which is best for you. All the products on our list were selected based on their own inherent strengths and features. We’ll be comparing the Dell XPS Tower, the Acer Aspire C27, the Alienware Aurora R12, the Apple iMac 24-inch and the Dell G5 Gaming Desktop; which are all great options if you’re in the market for a desktop computer.

    We’ll break down which desktop computer would best for you, and what you can expect to get in return for your money. We’ll help you decide if one of the desktop computers on our list seems like a great purchase.

    =============================================
    → Disclaimer
    Portions of footage found in this video is not original content produced by Top Tech Now. Portions of stock footage of products was gathered from multiple sources including, manufactures, fellow creators and various other sources for visual reference only. All thoughts and opinions expressed in this video are unique to Top Tech Now. If you have any issue with the content or something belongs to you, and you want it to be removed, please do not hesitate to contact us at TopTechNowBusiness[at]gmail.com.

    Top Tech Now is a participant in the Amazon Services LLC Associates Program. As an Amazon Associate I earn from qualifying purchases.This video also contains affiliate links. I earn through amazon associates from qualifying purchases.

أفضل تجميعة كمبيوتر مكتبي في 2020

  • المؤلف: www.samma3a.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 9239 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: في هذا المقال سنتحدث عن أفضل وأرخص تجميعة كمبيوتر مكتبي ملائمة للأعمال العامة. مع طريقة تجميع الحاسوب بالتفاصيل ودون الحاجة لخبرة تقنية

أفضل جهاز كمبيوتر مكتبي لعام 2021

  • المؤلف: www.elmofidnews.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 9816 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث:

أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية لعام 2020

  • المؤلف: me.pcmag.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 6393 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: إختيارتنا Acer Aspire TC-885-UA92 HP Pavilion 24 All-in-One (2020) Intel NUC 9 Extreme Kit (Ghost Canyon) Apple iMac 27-Inch (2020) Apple Mac mini (2018) Dell Precision 7920 Tower (2020) HP Envy 32 All-in-One Microsoft Surface Studio 2 Alienware Aurora R10 Ryzen Edition Dell G5 Gaming Desktop أقل سعر التقييم اختيار المحررين 4.5 Review اختيار المحررين 4.5 Review اختيار المحررين 4.5 Review اختيار المحررين 4.0 Review اختيار المحررين 4.0 Review اختيار المحررين 4.0 Review اختيار المحررين 4.0 Review اختيار المحررين 4.0 Review اختيار المحررين 4.0 Review اختيار المحررين 4.0 Review تصنيف جهاز الكومبيوتر المكتبي Tower All-in-one Small Form Factor (SFF) All-in-one Small Form Factor (SFF) Workstation, Tower All-in-one All-in-one Gaming, Tower Gaming, Tower المعالج Intel Core i5-9400 AMD Ryzen 5 4600H Intel Core i9-9980HK Intel Core i9-10910 Intel Core i3-8100B Dual Intel Xeon Platinum 8260 Intel Core i7-9700 Intel Core i7-7820HQ AMD Ryzen 9 3950X Intel Core i7-9700 سرعة المعالج 2.9 GHz 3 GHz 2.4 GHz 3.6 GHz 3.6 GHz 2.4 GHz 3 GHz 2.9 GHz 3.6 GHz 3.7 GHz الذاكرة العشوائية (كما تم اختبارها) (RAM) 12 GB 16 GB 16 GB 32 GB 8 GB 96 GB 32 GB 32 GB 32 GB 16 GB نوع قرص التشغيل (Boot Drive Type) SSD SSD SSD SSD SSD SSD SSD SSD SSD SSD مساحة قرص التشغيل (كما تم اختبارها) (Boot Drive Capacity) 512 GB 256 GB 380 GB 1 TB 128 GB 512 GB 1 TB 1 TB 1 TB 512 GB نوع قرص التشغيل الثانوي (Secondary Drive Type) _ Hard Drive SSD _ _ Hard Drive _ _ _ _ مساحة القرص الثانوي (كما تم اختبارها) (Secondary Drive Capacity) _ 1 TB 1 TB _ _ 4 TB _ _ _ _ القرص الضوئي (Optical Drive) DVD Writer _ _ _ _ DVD Writer _ _ _ _ حجم الشاشة المدمجة _ 23.8 inches _ 27 inches _ _ 32 inches 28 inches _ _ أبعاد الشاشة المدمجة الأساسية _ 1920 by 1080 _ 5120 by 2880 _ _ 3840 by 2160 4500 by 3000 _ _ نوع الشاشة المدمجة _ Touch Screen _ Non-Touch Screen _ _ Non-Touch Screen Touch Screen _ _ بطاقة الرسوميات (كارت الشاشة) Intel UHD Graphics 630 AMD Radeon Graphics Nvidia GeForce RTX 2070 AMD Radeon Pro 5700 XT Intel UHD Graphics 630 Nvidia Quadro RTX 8000 Nvidia GeForce RTX 2060 Nvidia GeForce GTX 1070 Nvidia GeForce RTX 2080 Ti Nvidia GeForce GTX 1660 نظام التشغيل Windows 10 Home Windows 10 Home Windows 10 Home Apple macOS Apple macOS Mojave Windows 10 for Workstations Windows 10 Home Windows 10 Pro Windows 10 Pro Windows 10 Home قراءة المراجعة Acer Aspire TC-885-UA92 Desktop Review HP Pavilion 24 All-in-One (24-k0220z) Review Intel NUC 9 Extreme (Ghost Canyon) Review Apple iMac 27-Inch (2020) Review Apple Mac mini (2018) Review Dell Precision 7920 Tower (2020) Review HP Envy 32 All-in-One Review Microsoft Surface Studio 2 Review Alienware Aurora R10 Ryzen Edition Review Dell G5 Gaming Desktop Review Pros & Cons Pros & Cons Pros & Cons

افضل كمبيوتر مكتبي

  • المؤلف: www.almrsal.com
  • التقييمات: 3 ⭐ ( 1947 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: هناك العديد والعديد من اجهزة الكمبيوتر المكتبي في الاسواق ، وأغلبنا يحتار كثيراً في الاختيار للعثور على أفضل كمبيوتر مكتبي . هناك العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية من الماركات المختلفة والمتعددة مثل ديل، إتش بي، لينوفو وغيرها الكثير! إليكم قائمة لأجهزة الكمبيوتر المكتبي بإعتبارها أفضل الأمثلة الحالية في مجال الحوسبة والتصميم، ما إذا كان هدفكم هو شراء الكمبيوتر المكتبي او التجديد في امكانياته ، وسوف تجد في هذه القائمة ما يعد بنقطة مقارنة ممتازة وكأنك تتسوق ، ومنها ، ديل XPS 27 ، أبل إيماك 2013 ، ديل XPS 18 ، لينوفو IdeaCentre هورايزون 27 (كور i5) ، لينوفو IdeaCentre هورايزون 27 (كور i5)

افضل طريقة لشراء كمبيوتر و نصائح ذهبية قبل الشراء كمبيوتر او لابتوب | يمن تك

  • المؤلف: www.yemen-tech.com
  • التقييمات: 3 ⭐ ( 9569 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: افضل طريقة لشراء كمبيوتر و نصائح ذهبية قبل الشراء افضل طريقة لشراء كمبيوتر و نصائح ذهبية قبل الشراء كيف تشتري كمبيوتر بطريق…

افضل كمبيوتر مكتبي 2019

  • المؤلف: www.creativity-excellence.com
  • التقييمات: 3 ⭐ ( 9648 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث:

شاهد المزيد من المقالات في هذه الفئة: نصائح الكمبيوتر

See also  نحوه تغییر نرخ رفرش در مانیتور - نحوه تثبیت نرخ رفرش روی مانیتور