ما تريده: توفير المساحة والطاقة والمرونة ، كل ذلك من جهاز كمبيوتر مكتبي واحد. ما تحتاجه: جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات (AIO). سيساعدك دليلنا في التسوق لشراء إحدى هذه الآلات الأنيقة. (لقد اختبرنا أحدث الموديلات.)

أنت تشاهد: شاشة تعمل باللمس الكل في واحد

اختبر خبراؤنا

39

المنتجات في فئة أجهزة كمبيوتر سطح المكتب في العام الماضي

منذ عام 1982 ، اختبرت PCMag وتقييم آلاف المنتجات لمساعدتك على اتخاذ قرارات شراء أفضل. ( شاهد كيف نختبر ).

لذلك ، بدأت شاشة العرض مقاس 15 بوصة على الكمبيوتر المحمول تشعر بالضيق ، و كنت تعمل في مكان واحد معظم الوقت؟ بالتأكيد ، يمكنك إرفاق شاشة ثانية بالكمبيوتر الدفتري الخاص بك ، أو اختيار برج سطح مكتب بشاشة منفصلة ، ولكن الخيار الأكثر انسيابية هو سطح مكتب متعدد الإمكانات (AIO). للحصول على نفس الأموال التي قد تنفقها على كمبيوتر محمول متوسط ​​المدى إلى متقدم مع شاشة مقاس 17 بوصة (أو على الأرجح أقل) ، يمكنك الحصول على كمبيوتر AIO بشاشة مقاس 23 بوصة أو أكبر.

بالطبع ، يعد شراء نظام متكامل للغاية مثل هذا أكثر إلحاحًا من التسوق على سطح المكتب العادي. لماذا ا؟ أنت تشتري جهاز كمبيوتر وشاشة في جهاز واحد ، والقيود المتأصلة على ما يمكنك ترقيته باستمرار تجعل الشراء الذكي مقدمًا أمرًا بالغ الأهمية. في الواقع ، إن الحصول على AIO المناسب يشبه التسوق لجهاز كمبيوتر محمول أكثر من كونه سطح مكتب. فيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها.

أولاً ، التركيز على الشاشة

أول شيء يجب النظر إليه (بدون تورية المقصود) هي الشاشة — هي محور أي جهاز AIO. في حين أن بعض أجهزة الكمبيوتر الشخصي AIO الأقل تكلفة ستأتي بألواح أصغر من 23 بوصة ، إلا أنها مناسبة بشكل أفضل للمساحات الضيقة للغاية مثل معامل الفصل الدراسي أو غرف النوم. (اذهب أصغر من ذلك بكثير ، ويمكنك أيضًا شراء كمبيوتر محمول بشاشة كبيرة.) ما تريده حقًا هو شاشة عرض لا يقل قطرها عن 23 بوصة – والأكبر هو الأفضل إذا كان بإمكانك القيام بذلك. أكبر الشاشات المتكاملة التي رأيناها حتى الآن تحتوي على شاشات منحنية مقاس 34 بوصة.

مع شاشة مقاس 23 بوصة أو أكبر ، فإنك تضمن تقريبًا دقة أصلية تبلغ 1920 × 1080 بكسل على الأقل (المعروف أيضًا باسم Full HD) ، وسترتفع الشاشات الأكبر حجمًا. في كثير من الحالات ، يصل هذا إلى 4K – 3840 × 2160 بكسل – للشاشة ذات الشكل التقليدي ، أو 3440 × 1440 بكسل على شاشة عريضة للغاية. تمنحك الدقة العالية من هذا النوع القدرة على عرض نوافذ متعددة جنبًا إلى جنب ، أو عرض جدول بيانات بعرض ثلاث إلى أربع صفحات. في الواقع ، إذا كنت تقوم بمهام متعددة ، فكلما زادت مساحة الشاشة ، كان ذلك أفضل.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

على الرغم من أنه لا يمثل مصدر قلق لمن لديهم رؤية 20/10 ، إلا أن الشاشة الأكبر والدقة الأصلية الأعلى ستتيح لك زيادة حجم الخط في مستندات Word أو جداول بيانات Excel مع الاحتفاظ بالكثير من المعلومات على الشاشة في وقت واحد الوقت. تميل شاشات سطح المكتب إلى أن تكون أكثر سطوعًا من شاشات الكمبيوتر المحمول بشكل عام أيضًا. ابحث عن تقنية التبديل داخل الطائرة (IPS) للحصول على أفضل جودة للشاشة. تعد شاشات IPS أفضل بطبيعتها في العرض خارج المحور ، مما يعني أنك لن تضطر إلى الجلوس في المنتصف بشكل مثالي لرؤية الألوان الدقيقة وجميع التفاصيل في صورك.

للمس الشاشة أو عدم اللمس -شاشة – هذه مسألة تفضيل شخصي. تم تصميم واجهة Start المبلطة في Windows 10 مع وضع اللوحات اللمسية في الاعتبار ، وهي تجعل التفاعل مع تطبيقاتك المختلفة أسهل من أي وقت مضى. على الرغم من أن هذه الأشياء يمكن أن تكون ممتعة وعملية للعائلات ، إلا أن شاشة اللمس ليست ضرورية بنسبة 100٪ للجميع ، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام الجهاز متعدد الإمكانات مثل الكمبيوتر التقليدي. إذا كنت تبحث عن جهاز Apple iMac all-in-one ، من ناحية أخرى ، فقد تم اتخاذ القرار نيابةً عنك: لا يستفيد macOS من الشاشات التي تعمل باللمس ، ولا توفرها أي من أجهزة Mac.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

لا تأكل في كلتا الحالتين. سيظل التمرير بالماوس أو لوحة اللمس سريعًا أو أسرع من شاشة اللمس ، لأنه باستخدام AIO ، عليك الوصول إلى الشاشة ، ورفع يدك عن لوحة المفاتيح أو الماوس. تحديد النص لنسخه ولصقه أسهل باستخدام الماوس أيضًا. إذا قمت بملء النماذج عبر الإنترنت والتبديل بين مربعات إدخال النص والقوائم المنسدلة ومربعات الاختيار ، فستتمكن من إدخال البيانات بسرعة أكبر باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

إذا كنت تخطط لاستخدام شاشة اللمس بنسبة 50 في المائة على الأقل من الوقت ، فابحث عن الأنظمة ذات الشاشات التي يمكن أن تتكئ إلى الوضع الأفقي أو الأفقي تقريبًا. يتيح لك هذا استخدام النظام مثل الكمبيوتر اللوحي الكبير ، بحيث لا تضطر إلى رفع ذراعك باستمرار لاستخدام شاشة اللمس. فكر في استخدام ماكينة الصراف الآلي: الشاشة الرأسية جيدة لمعاملة مدتها 90 ثانية ، لكنها ستصبح متعبة بعد 10 دقائق أو أكثر. يتعلق الأمر ببيئة العمل البسيطة.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

عند الحديث عن الاتجاه الرأسي ، سيأتي AIO العرضي مع حامل يتيح لك تدوير الشاشة في اتجاه عمودي. يتيح لك الوضع الرأسي عرض المحتوى مثل صفحات الويب والصور ذات الشكل المناسب دون إهدار المساحة على جوانب الشاشة. إنها نعمة لمطوري الويب ، بالإضافة إلى فنانين التخطيط الذين لا يزالون يعملون في المنشورات المطبوعة. إذا كان الوضع الرأسي شيئًا تهتم به ، فتأكد من أن ميزات النظام تدور تلقائيًا ؛ بدونها ، ستحتاج إلى تبديل إعدادات العرض في كل مرة تقوم فيها بإدارة الشاشة. يعد التدوير الرأسي أكثر شيوعًا في شاشات سطح المكتب المستقلة منه في AIO ، على الرغم من ذلك.

أساسيات AIO ، الجزء الأول: الأساسي المكونات

عادةً ما يكون مصنعو أجهزة الكمبيوتر الشخصية أبطأ في تحديث AIOs من عروضهم الأخرى ، لذا فإن العديد من الوحدات هنا تعمل بأجيال معالجات أقدم قليلاً مثل Intel 10th Generation (“Coffee Lake”) و 11th Generation (“Tiger Lake رقائق “الجوال أو” Rocket Lake “المكتبية). بالانتقال إلى عام 2022 ، قد نبدأ في رؤية المزيد من الأنظمة تعتمد معالجات Intel من الجيل الثاني عشر (“Alder Lake”) ، على الرغم من أن بعضها قد يلتزم ببدائل الجيل الحادي عشر. سيساعدك أي معالج حديث في تحرير الصور أو مقاطع الفيديو ، أو تشغيل عمليات وسائط مكثفة في الخلفية أثناء العمل على عدة مهام في المقدمة.

ظهرت رقائق Ryzen من AMD في عدد قليل من المعالجات المتكاملة ، على شكل Ryzen 5 ومعالجات Ryzen 3 ذات الطاقة المنخفضة. أحد أفضل اختياراتنا هو في الواقع طراز Ryzen ، وبدأت رقائق الشركة في الظهور في أجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية التي تحظى بتقدير كبير. ولكن بشكل عام ، تهيمن وحدات المعالجة المركزية Intel على سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية AIO. وفي الوقت نفسه ، من بين أجهزة Mac ، يعد أحدث AIO من Apple ، 24 بوصة iMac المستند إلى معالج Apple M1 ، نذيرًا إلى أين تتجه الأشياء على الأرجح إلى iMac الأيقوني.

متى بالنظر إلى وحدات المعالجة المركزية (CPU) في أجهزة الكمبيوتر الشخصية AIO ومقارنتها ، فإن التمييز الرئيسي الذي يجب معرفته هو ما إذا كان AIO يستخدم وحدة معالجة مركزية لسطح المكتب بالكامل أم وحدة معالجة مركزية متنقلة. مع تساوي كل شيء آخر ، يفضل استخدام شريحة كاملة سطح المكتب. كيف تتحقق: رقائق الهاتف المحمول من أمثال Intel (كما ذكرنا ، ستستخدم معظم أجهزة AIO المكتبية شرائح Intel ، بدلاً من رقائق AMD المنافسة) سيكون لها “U” ، “Gx ،” (حيث “x” هي رقم ) ملحق “H” أو “HQ” بنهاية رقم طراز الرقاقة. لن تحتوي وحدة المعالجة المركزية لسطح المكتب على أي حرف في النهاية ، أو ربما “K” أو “T.”

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 التي تبلغ سعتها 8 جيجابايت هي الحد الأدنى لمقدار ذاكرة النظام الذي تريده. (لم نشهد حتى الآن AIO المعتمد على وحدة المعالجة المركزية من الجيل الثاني عشر من Intel ، ولكن عندما نفعل ذلك ، فإن البعض سيدعم بالتأكيد معيار ذاكرة DDR5 الأحدث.) على الرغم من أن 4 جيجابايت ستعمل بشكل جيد للمهام الأساسية للغاية ، ستشعر بضيق مثل هذا جهاز كمبيوتر منخفض المواصفات عاجلاً. ومع ذلك ، ستتيح لك سعة 8 غيغابايت أو 16 غيغابايت الاحتفاظ بعشرات علامات التبويب مفتوحة على متصفحك ولا يزال لديك مساحة متبقية لبرنامج متطلب مثل Photoshop . و 16 غيغابايت هو الحد الأدنى الموصى به للاستخدام الاحترافي في إنشاء المحتوى.

أساسيات AIO ، الجزء الثاني: التخزين والمنافذ

فيما يتعلق بالتخزين ، ابحث عن محرك أقراص التمهيد بسعة 1 تيرابايت على الأقل إذا كنت ستخزن أي فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسد مقاطع الفيديو محركات الأقراص الثابتة بشكل أسرع من أي نوع آخر من الملفات. إذا كنت من محبي التنزيل الثقيل ، فاختر محرك سعة 2 تيرابايت. المشكلة الوحيدة هي أن محرك الأقراص الثابتة التقليدي الدوار بطيء نسبيًا في تمهيد التطبيقات وتحميلها. إذا كنت تفضل أن يكون لديك نظام أكثر سرعة يكون أكثر سرعة من مستودع تخزين الملفات ، فابحث عن AIO الذي يستخدم محرك أقراص الحالة الصلبة (SSD) كمحرك التمهيد. (معظمها يفعل الآن.) إذا احتفظت بجميع ملفاتك على جهاز تخزين مركزي متصل بالشبكة (NAS) أو مخزنة في السحابة ، فيجب أن يكون أي محرك أقراص صلبة أو محرك أقراص ثابت سعة 500 جيجابايت أو أكبر كافيًا. هذا كافٍ لنظام التشغيل ولعدد قليل من البرامج المستخدمة بشكل متكرر.

يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين باستخدام جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات يتم تشغيله من محرك أقراص ذي حالة صلبة ولكنه يحتوي على محرك أقراص ثابت إضافي دوار من أجل تخزين. في هذه الحالة ، ابحث عن محرك أقراص SSD بسعة 256 جيجابايت على الأقل و 1 تيرابايت من التخزين الإضافي لمحرك الأقراص الثابتة إذا كنت مستخدمًا قويًا. ستحتاج إلى المزيد من السعة التخزينية (من 2 تيرابايت إلى 4 تيرابايت) إذا كنت تخطط للاحتفاظ بمجموعة الفيديو والموسيقى والصور بالكامل على الجهاز متعدد الإمكانات.

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

من السهل أيضًا إضافة تيرابايت إضافي أو نحو ذلك باستخدام محرك أقراص خارجي . تكلف أقراص SSD لكل جيجا بايت أكثر من محركات الأقراص الثابتة العادية ، ولكن يتم تشغيل محركات أقراص الحالة الثابتة (SSD) والاستيقاظ من وضع السكون بشكل أسرع بكثير من محركات الأقراص العادية التي نوصي بها بشدة كمحركات تمهيدية. في بعض طرز AIO القديمة ، يمكن أن يؤدي اختيار AIO مع وحدة التخزين المؤقت للحالة الصلبة Intel Optane Memory إلى تسريع المهام مثل تحميل التطبيقات ، ولكن للحصول على سرعة حقيقية ، يجب الإصرار على “SSD كمحرك الأقراص الأساسي (C :). لسوء الحظ ، يصعب أو يستحيل ترقية بعض أجهزة الكمبيوتر الشخصي AIO ، لذا تأكد من حصولك على ما تحتاجه في البداية.

نظرًا لأن الجهاز متعدد الإمكانات هو في جوهره جهاز كمبيوتر ، فيجب أن يحتوي على جميع المنافذ التي تتوقع أن تحتاجها أثناء أنشطتك اليومية ، وخاصة منافذ USB (سهلة الاستخدام -الوصول إلى الأماكن ، إذا كان ذلك ممكنًا). قد تحتاج أيضًا إلى منفذ Ethernet مخصص ، على الرغم من أن الأجهزة المتكاملة اليوم مزودة بدعم Wi-Fi مدمج ، بحيث يمكنك بسهولة توصيل النظام بالشبكة اللاسلكية التي لديك بالفعل في منزلك أو مكتبك.

يسهل أيضًا استخدام منفذ إدخال HDMI ، والذي يمنحك المرونة في استخدام AIO كشاشة منفصلة لجهاز كمبيوتر منفصل أو وحدة تحكم في الألعاب أو مصدر فيديو آخر. كما أنه يمنح جهاز AIO بشاشة رائعة بعض سنوات الاستخدام المحتملة على الطريق كشاشة قائمة بذاتها ، عندما يصبح جزء الكمبيوتر بالداخل قديمًا.

إيجابيات AIOs …

حتى إذا وجدت جهاز كمبيوتر محمول بشاشة 17 بوصة تفضله ، فستحتاج إلى ظهر قوي لحمله في أي مكان ؛ 6 أرطال وما فوق ، بالإضافة إلى محول التيار المتردد ، هو المعيار لآلات مثل هذه. ( اطلع على أفضل اختياراتنا من بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 17 بوصة .) لذلك نشك في أنك لن تسافر كثيرًا بجهاز مقاس 17 بوصة ، مما يجعل حتى الشاشة الصغيرة AIO مكانًا قابلاً للتطبيق في المنزل لبديل. ونظرًا لتوصيل أجهزة الكمبيوتر المكتبية AIO ، فلن تنفد طاقة البطارية أبدًا ، حتى عندما تترك نظامك في وضع السكون لأسابيع.

نظرًا لأن AIOs تميل إلى استخدام معالجات أكثر قوة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ستنفذ أجهزة الكمبيوتر متعددة الإمكانات المهام التي تتطلب وحدة المعالجة المركزية بشكل أسرع ، بشكل عام. ستعمل بعض الألعاب ثلاثية الأبعاد بشكل أفضل أيضًا ، بفضل شرائح الرسومات المنفصلة في بعض أجهزة الكمبيوتر الشخصية AIO من الدرجة الأولى. (للعثور على AIOs ذات الرقائق المنفصلة ، ابحث عن حلول الرسومات التي يطلق عليها GeForce GTX أو RTX أو GeForce MX أو Radeon RX ، على عكس Intel Iris Xe أو UHD أو HD Graphics أو رسومات AMD Radeon Vega المدمجة.)

(الصورة: زلاتا إيفليفا)

مزايا أخرى؟ يمكنك مشاركة الكمبيوتر بين أفراد العائلة واستخدامه لتخزين الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو التي يمكن الوصول إليها مركزيًا. كما أن الكمبيوتر الشخصي AIO الكبير ذو الشاشة العريضة يجعله نظامًا رائعًا لعقد مؤتمرات الفيديو. بدلاً من جعل العائلة تتجمع حول iPad أو شاشة كمبيوتر محمول صغيرة ، ضعهم أمام سطح مكتب AIO مقاس 27 أو 34 بوصة حتى لا تضغطوا معًا “لتلائم الشاشة”. بالإضافة إلى ذلك ، تعد شاشة AIO الكبيرة جيدة لمشاهدة فيلم من مسافة 5 أو 6 أقدام ، لذلك يمكن للزوجين في شقة الاستوديو ، على سبيل المثال ، استخدام AIO بشاشة كبيرة كجهاز تلفزيون أمام أريكة صغيرة أو كرسي متحرك. أو ، إذا وضعت النظام في مكان مركزي ، مثل منضدة المطبخ ، فيمكنك مراقبة أطفالك عندما يكونون متصلين بالإنترنت.

ولكن أجهزة الكمبيوتر هذه ليست جيدة فقط للعب. قبل بضع سنوات ، جلبت Apple جهاز AIO إلى منطقة محطات العمل مع iMac Pro . كان السعر المبدئي لجهاز الوحش هذا عند الإطلاق مرتفعًا عند 5000 دولار ، لكنه كان مليئًا بكمية مذهلة من العضلات: فهي تحتوي على شاشة مقاس 27 بوصة 5K وقابلة للتهيئة بمعالج يصل إلى 18 نواة ، وذاكرة 128 جيجابايت ، و 4 تيرابايت من تخزين الحالة الصلبة. (لاحظ أنه لا يزال معروضًا للبيع حتى كتابة هذه السطور من مصادر غير تابعة لشركة Apple ، وغالبًا ما يتم استخدامه أو كنموذج تم تجديده ، ولكن اعتبارًا من مارس 2021 ، أشارت Apple إلى أنها ستتوقف عن إنتاج iMac Pro.) في معظم الحالات ، هذا النوع من العضلات موجودة فقط في أجهزة الكمبيوتر البرجية من فئة النخبة ، ولكن أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي يمكن أن تنافس أجهزة كمبيوتر سطح المكتب المتطورة.

… والسلبيات

نظرًا لأن شاشاتها أكبر حجمًا ، فإن أجهزة الكمبيوتر الشخصي AIO أكبر فعليًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. بالطبع ، تتخلى عن القدرة على نقلها بسهولة من غرفة إلى أخرى ، لكن AIOs لا تزال محمولة أكثر من أجهزة الكمبيوتر البرجية. لا تتمتع أجهزة الكمبيوتر متعددة الإمكانات بإمكانية التوسعة التي ستجدها في معظم الأبراج ، ولكنها تميل إلى أن تكون أكثر عصرية.

ومع ذلك ، لا تزال الأبراج أفضل من الكل في – أجهزة كمبيوتر شخصية واحدة عندما تحتاج إلى القيام بعمل مكثف مثل CAD / CAM أو معالجة البيانات العلمية ، ومعظمها قابل للتوسيع بطرق تتجاوز حتى أكثر أجهزة AIO سخيًا في السوق. سيحصل هواة ألعاب الكمبيوتر ، على وجه الخصوص ، على قيمة أكبر بكثير من برج قائم بذاته حيث يمكنهم استبدال بطاقة رسومات أكثر من جهاز كمبيوتر AIO ذي التكوين الثابت.

حسنًا ، أي جهاز متعدد الإمكانات يجب أن أشتريه؟

في المرة التالية التي تتصل فيها بالإنترنت وتعتقد أنك تحتاج حقًا إلى شاشة أكبر من تلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي الحالي ، ألق نظرة على كمبيوتر مكتبي متعدد الإمكانات. قد تندهش من حجم الشاشة ومقدار الطاقة التي توفرها مقابل المال مقابل جهاز كمبيوتر محمول بسعر مماثل.

تأكد أيضًا من مراجعة أفضل اختيارات سطح المكتب بشكل عام ، بالإضافة إلى أجهزة سطح المكتب المفضلة لدينا للعمل و لألعاب الكمبيوتر الشخصي . فيما يلي ، على الرغم من ذلك ، أفضل AIOs التي مرت عبر مختبراتنا مؤخرًا.


اطلع على مزيد من المعلومات المتعلقة بالموضوع شاشة كمبيوتر تعمل باللمس الكل في واحد

استعراض للحاسب المكتبي Lenovo A740:تصميم أنيق بمواصفات عالية!

  • المؤلف: التقنية بلا حدود
  • تاريخ النشر: 2015-11-01
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 3682 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: مراجعة:
    قريبا…
    تابعونا على :
    www.unlimit-tech.com
    Twitter: @Utechcom
    Facebook: www.facebook.com/Utechcom

    تقديم:

Amazon.sa : أجهزة كمبيوتر مكتبية الكل في واحد

  • المؤلف: www.amazon.sa
  • التقييمات: 3 ⭐ ( 6873 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث:

نظام التشغيل Windows 7 8.1 10 OS Fanless Resistive Touch PC 19.1 بوصة

  • المؤلف: arabic.darveenpc.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 7646 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: جودة عالية نظام التشغيل Windows 7 8.1 10 OS Fanless Resistive Touch PC 19.1 بوصة من الصين, الرائدة في الصين جهاز كمبيوتر يعمل باللمس بدون مروحة المنتج, جهاز كمبيوتر يعمل باللمس يعمل بنظام Windows 7 مصانع, انتاج جودة عالية جهاز كمبيوتر يعمل باللمس مقاس 19.1 بوصة بدون مروحة المنتجات.

أفضل شاشة تعمل باللمس الكل في واحد الكمبيوتر

  • المؤلف: www.neway-arab.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 2177 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: NEWAY هي واحدة من أفضل الشاشات التي تعمل باللمس في جميع الشركات المصنعة للكمبيوتر والموردين في الصين ، وتشارك في خدمة الجملة. لا تتردد في شراء أفضل شاشة تعمل باللمس مخصصة في كل جهاز كمبيوتر واحد في الأسهم هنا بسعر رخيص من المصنع.

شاشة تعمل باللمس مقاس 13.3 بوصة، كل ذلك في جهاز كمبيوتر واحد، إطار مفتوح شاشة LCD سعوية تعمل باللمس

  • المؤلف: sa.made-in-china.com
  • التقييمات: 4 ⭐ ( 8219 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث:

75 بوصة شاشة عرض رقمية تعمل باللمس التفاعلية

  • المؤلف: ar.danacoid-led.com
  • التقييمات: 3 ⭐ ( 7633 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: كواحد من أكثر مصنعي وموردي شاشات العرض الرقمية التفاعلية التي تعمل باللمس مقاس 75 بوصة في الصين ، نتمتع بمنتجات مخصصة بأسعار تنافسية. يرجى أن تطمئن إلى شراء شاشات رقمية تعمل باللمس التفاعلية مقاس 75 بوصة للبيع هنا من المصنع. اتصل بنا للحصول على عينة مجانية.

شاشة تعمل باللمس مصنع pos الكل في جهاز كمبيوتر واحد

  • المؤلف: www.ocominc.com
  • التقييمات: 5 ⭐ ( 7903 التقييمات )
  • تطابق نتائج البحث: شاشة تعمل باللمس مصنع pos الكل في جهاز كمبيوتر واحد

شاهد المزيد من المقالات في هذه الفئة: نصائح الكمبيوتر

See also  كيفية إعادة ضبط المصنع للكمبيوتر المحمول بسهولة في نظام التشغيل Windows 10 - أعد الكمبيوتر إلى إعدادات المصنع